عقوبات مالية علي لاعبي الاسماعيلي بعد التعادل مع الترسانة

السبت، 18 سبتمبر 2004 - 02:17

كتب : وكالات

محمد عبدالله

الاسماعيلية - ياسر الشريف

قررت لجنة الكرة بالنادي الاسماعيلي برئاسة ابراهيم عثمان نائب رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة توقيع عقوبات مالية علي اللاعبين المقصرين بعد التعادل السلبي الذي حققه الفريق امام الترسانه بالقاهرة في افتتاح بطولة الدوري العام .

وقال عثمان لـ Filgoal.com ان الحماس غاب عن بعض اللاعبين في الفريق خاصة الدوليين مما ادي الي ضعف الاداء وفشل الفريق في تحقيق الفوز .

واضاف نائب رئيس النادي " لا اعلم سببا واضحا لهبوط اداء اللاعبين الدوليين الاربعة الذين شاركوا في اللقاء وهم محمد ابوجريشة وحسني عبد ربة واحمد فتحي ومحمد عبد الله وكنتت اتوقع ان يرتفع مستوي الفريق معهم بعد ان لعبنا بدونهم مباريات ودية الا ان ذلك لم يحدث لذلك فهناك عقوبات مالية كبيرة علي المقصرين "

واشار المشرف العام علي كرة الدراويش الي ان هناك احتمال كبير لأبعاد بعض عناصر الفريق اذ لم يتحسن الاداء خلال المباريات المقبلة وتصعيد عدد من ناشئي النادي بدلا منهم بجانب منح اللاعبين الابدلاء الفرصة كاملة علي حساب العناصر الاساسية .

وكانت جماهير الدراويش التي حضرت لقاء فريقها امس الجمعة امام الترسانة قد هاجمت ابراهيم عثمان بسبب ابتعاد محمد حمص لاعب خط وسط الفريق عن لقاء امس واتهموه بأنه السبب وراء غياب حمص وطالبوه بضرورة عودة اللاعب لحاجة الفريق لمجهوداته .

يذكر ان ابراهيم عثمان قد ابعد حمص عن تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية بحجة رفض تجديد عقده الذي يتنهي في شهر يناير المقبل بالمقابل الذي عرضه النادي وهو 250 الف جنية واتهم اللاعب بالمغالاه عندما طلب 500 الف جنية في الموسم .

من ناحية اخري يغادر فريق الاسماعيلي القاهرة يوم السبت متوجها الي العاصمة السورية دمشق لمواجهة فريق تشرين بعد غدا الاثنين في اطار مباريات دور الـ 32 لبطولة دوري ابطال العرب

التعليقات