اسبانيول يذيق الريال هزيمته الأولى في الدوري الأسباني

السبت، 18 سبتمبر 2004 - 23:51

كتب : نصري عصمت

فرحة لاعبي اسبانيول بهدف الفوز في شباك ريال مدريد

لقى ريال مدريد اول هزيمة له هذا الموسم على يد مضيفه اسبانيول بهدف نظيف , في المباراة التي اقيمت يوم السبت على ملعب لويس كومبانيس ضمن مباريات المرحلة الثالثة من الدورى الاسبانى.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الارجنتينى ماكسى رودريجز فى الدقيقة 42 من متابعة جيدة لرأسية راؤول تامودو التى سقطت من يد الحارس سيزار سانشيز الذى لعب بدلا من ايكر كاسياس , الذى جلس على مقاعد البدلاء.

بهذه النتيجة تصدر اسبانيول جدول الترتيب مؤقتا برصيد سبع نقاط , بينما تجمد رصيد الريال عند ست نقاط احتل بهم المركز الخامس , وتزداد مشكلات مدربه خوسيه انطونيو كاماتشو بعد هزيمته للمرة الثانية على التوالى خلال اسبوع , بعد خسارته المدوية امام بايرن ليفركوزن بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء فى دورى ابطال اوروبا.

وستحدد مباراة اتلتيكو مدريد مع برشلونة يوم الاحد هوية متصدر الترتيب حيث يملك كلاهما ست نقاط من مباراتين.

واضطر العملاق المدريد الى خوض 22 دقيقة من عمر اللقاء بعشرة لاعبين اثر طرد الارجنتينى والتر صامويل لحصوله على الانذار الثانى.

المباراة شهدت إثارة بالغة من الفريقين , حيث اهدر كل منهما ركلة جزاء , فتصدى سانشيز مرتين لركلة جزاء تامودو التي اعادها الحكم , بينما تصدى الحارس الكاميرونى ادريسو كامينى لركلة جزاء مدريدية سددها البرازيلى رونالدو.

وظهر نجوم ريال مدريد بصورة سلبية كعادتهم فى الآونة الاخيرة , واحتفظ مدربهم كاماتشو براؤول وديفيد بيكام وفرناندو مورينتس على مقاعد الاحتياط , بينما لاحت اخطر فرص المباراة لتامودو مهاجم اسبانيول الذى كاد يفتتح التسجيل فى الدقيقة 28 بعد توغل خطير فى منطقة الجزاء ومراوغة لاكثر من لاعب , إلا انه بدد جهوده بارسال الكرة ساقطة بعيدا عن المرمى.

جدير بالذكر ان فالنسيا سيستضيف ريال سوسيداد فى وقت لاحق من يوم السبت فى اطار مباريات المرحلة الثالثة من البطولة.

التعليقات