روما يخسر أمام ميسينا 3-4 ، وميدو يشارك فى الشوط الثانى

الأحد، 19 سبتمبر 2004 - 18:09

كتب : أحمد ماهر

اعتذار ميدو شرط عودته للمنتخب

فى مباراة مثيرة ، خسر روما أمام مضيفه ميسينا 3-4 يوم الأحد ضمن مباريات المرحلة الثانية لدورى الدرجة الأولى الايطالى ، فى حين حقق ميلان ، حامل اللقب ، فوزا صعبا على مضيفه بولونيا بهدفين نظيفين.

وشارك المهاجم المصرى أحمد حسام "ميدو" فى الدقيقة 62 مع فريقه روما بدلا من زميله دانييلى كورفيا ، وحصل على انذار فى الدقيقة 66 بسبب لعبة خطيرة.

تقدم ميسينا ، الصاعد حديثا الى الدرجة الأولى ، فى الدقيقة 19 عن طريق أليساندرو باريزى من ركلة جزاء ، وتعادل فينشينزو مونتيلا لروما فى الدقيقة 35 ، لينتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق . وفى الشوط الثانى تقدم ميسينا مرة أخرى عن طريق سالفاتورى سولو فى الدقيقة 51 ، وتعادل مونتيلا لروما مرة أخرى فى الدقيقة 64 ، ثم أحرز هدفا ثالثا له ولفريقه فى الدقيقة 68 ليتقدم روما للمرة الأولى ، قبل أن يحرز ميسينا هدفين متتاليين عن طريق دومينيكو جيامبا وريكاردو زامبانيا فى الدقيقتين 74 و77 ، ليحقق ميسينا المفاجأة ويهزم روما.

الفوز رفع رصيد ميسينا الى أربع نقاط ، فى حين توقف رصيد روما عند ثلاث نقاط.

وفاز ميلان على بولونيا بصعوبة بهدفين نظيفين فى الخمس دقائق الأخيرة من اللقاء عن طريق النجم الأوكرانى أندريه شيفتشينكو فى الدقيقة 85 من ركلة جزاء ، والبرازيلى كاكا فى الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

كما فاز اليوفنتوس على ضيفه أطالانطا بهدفين دون رد للهداف الفرنسى ديفيد تريزيجيه فى الدقيقتين 14 و52.

وفى بقية مباريات المرحلة الثانية ، فاز فيورنتينا على كاليارى 2-1 ، وبالنتيجة ذاتها فاز سيينا على سامبدوريا ، وكييفو على ليفورنو ، بينما تعادل لاتسيو مع ريجينا بهدف لكل فريق.

وكانت مباريات المرحلة الثانية قد افتتحت يوم السبت ، حيث فاز ليتشى على بريشيا 4-1 ، وتعادل إنتر ميلان مع باليرمو 1-1.

وتختتم لقاءات المرحلة فى وقت لاحق من يوم الأحد بمباراة أودينيزى مع بارما.

التعليقات