احمد صلاح يحرز هدف الفوز لريز .. وأنقرة "جودة" يهزم جينشلر "السقا"

الأحد، 19 سبتمبر 2004 - 21:40

كتب : محمد سيف

أحمد صلاح حسني

احرز المهاجم المصري احمد صلاح حسني هدف الفوز لفريقه التركي ريز سبور على قيصرة سبور , بينما فاز محمد جودة مع فريقه أنقرة جودجو على السقا وفريقه جينشلربيرليجي في مباراة دربي العاصمة أنقرة والتي اقيمت يوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري التركي .

ففي ريز , خطف المهاجم المصري احمد صلاح حسني هدف الفوز لفريقه على قيصرة سبور في المباراة التي انتهت لمصلحة ريز بهدفين مقابل هدف .

تقدم صامويل جونسون لقيصرة في الدقيقة العاشرة وتعادل جيم باقي لريز في الدقيقة 18 , قبل ان يخطف المهاجم المصري هدف الفوز لفريقه قبل ثمان دقائق فقط من نهاية المباراة من انفراد بمتين اكتاش حارس مرمى قيصرة .

ورفع الفوز الثمين رصيد ريز من النقاط إلى 11 نقطة احتل بهم المركز السادس , بينما توقف رصيد قيصرة عند نقطتين والمركز الخامس عشر .

المباراة شهدت مشاركة المدافع المصري بشير التابعي منذ البداية , وقد لعب افضل مبارياته في تركيا حتى الآن , بينما شارك احمد صلاح في الدقيقة 81 بدلا من جورول ونجح في إحراز هدف لفوز لفريقه بعد دقيقة واحدة من نزوله .

اما في أنقرة , فقد حقق أنقرة جودجو فوزا غاليا على منافسه التقليدي جينشلربيرليجي بهدف دون مقابل , في مباراة قمة العاصمة التركية أنقرة .

أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم بيرول في الدقيقة 14 , ليرفع رصيد فريقه إلى 9 نقاط احتل بهم المركز الثامن , بينما توقف رصيد جينشلر عند 8 نقاط والمركز العاشر .

شهدت المباراة مشاركة المصري محمد جودة لاعب الأهلي السابق مع أنقرة منذ بداية المباراة , إلا انه لم يظهر بمستوى جيد , في حين لم يشارك السقا للإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام ايجاليو اليوناني في كأس الاتحاد الأوروبي.

التعليقات