صقور "حسن" تكتفي بالتعادل السلبي مع الأسود

الأحد، 19 سبتمبر 2004 - 22:21

كتب : محمد سيف

فشل بشيكتاش التركي , الذي يضم بين صفوفه المصري احمد حسن , في الفوز على غريمه اللدود جالاتاسراي وأكتفى بالتعادل معه سلبيا في المباراة التي اقيمت بين الفريقين يوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري التركي .

ولم يستفد الصقور من التعادل كثيرا , حيث ارتفع رصيدهم إلى ست نقاط فقط من مباريات واحتلوا المركز الثاني عشر , بينما ارتفع رصيد الأسود إلى 12 نقطة والمركز الرابع .

جاءت المباراة مثيرة في مجملها ولم ينقصها سوى الأهداف , وشهدت الدقيقة 58 ركلة جزاء لجالاتاسراي , لم ينجح في استغلالها المهاجم التركي الدولي هاكان شوكور .

وعلى الجانب الآخر فقد أضاع الصقور العديد من الأهداف السهلة , وخاصة في الشوط الثاني الذي فرض فيه الفريق صاحب الأرض سيطرته المطلقة على مجريات الأمور ,.

ولاحت اخطر فرص اللقاء لبشيكتاش قبل دقيقتين من النهاية عندما لعب بانكو كرة عرضية لخوان فران الذي مرر برأسه إلى الخلف نحو رونالدو وابراهيم تورامان الخاليان تماما من الرقابة , إلا ان الكرة ضاعت منهما الواحد تلو الآخر بغرابة شديدة , ليضيع هدف مؤكد على الصقور .

حسن شارك في ربع الساعة الأخير من المباراة بعد أن فضل الإسباني ديل بوسكي إشراك اوكان بوروك لاعب جالاتاسراي السابق لاستغلال الحالة المعنوية للاعب الذي يواجه فريقه السابق لأول مرة .

ولم يكن الوقت كافيا للحكم على أداء الصقر المصري , إلا أنه أهدى المهاجم الروماني بانكو كرة خطيرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة فشل في استغلالها , لتنتهي المباراة بتعادل سلبي في أولى مباريات بشيكتاش على ملعبه اينونو هذا الموسم .

التعليقات