فينجر : نجم روني سيأفل سريعا !

الأربعاء، 22 سبتمبر 2004 - 11:56

كتب : محمد سيف

England striker Wayne Rooney

قال الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للأرسنال الانجليزي أن واين روني مهاجم مانشستر يونايتد المنتقل إليه حديثا سيأفل نجمه قبل أن يتم عامه الحادي والعشرين بسبب كثرة المباريات والإصابات .

ونقلت قناة يورو سبورت على موقعها يوم الأربعاء على لسان فينجر قوله : "إنك تفقد العديد من اللاعبين المتميزين الذي يبلغون ما بين 16 و 21 عاما بسبب المشاركات الزائدة والإصابات الكثيرة , وهذا خطر كبير على لاعب في سن روني ".

وأضاف : "ما ينساه الجميع أنك في سن الثامنة عشر لا تكون عظامك قد أتمت نموها , وروني يبدو أنه مكتمل النمو , إلا أن هذا غير صحيح ".

وكان روني , الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون مقابل 48,6 مليون دولار , تعرض لإصابة بالغة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأخيرة , وهو ما تسبب في غيابه ثلاثة أشهر عن الملاعب , ومنعه من المشاركة مع فريقه الجديد حتى الآن .

فينجر , الذي صرح من قبل أن روني هو أمهر لاعب صاعد رآه في انجلترا منذ أن انتقل إليها وأكثرهم موهبة , فقد الكثير من حماسته للاعب عقب انتقاله لغريمه اللدود مانشستر يونايتد , وهو ما دعاه من قبل للتشكيك في بنود بعقد النجم المراهق مع شياطين انجلترا .

وقال المدرب الفرنسي في وقت سابق : "تصوروا مثلا ان مانشستر يونايتد سيكون فى حاجة للتغلب على ايفرتون ليفوز ببطولة ما, وسيعني ذلك أنه إذا خسر ايفرتون المباراة فسيحصل على مليون جنيه استرلينى من عائد بيع رونى!"

التعليقات