بريمن يهزم ليفركوزن ويصعد للدور الثالث لكأس ألمانيا

الخميس، 23 سبتمبر 2004 - 09:40

كتب : شادي أمير

فرحة لاعبي بريمن بالفوز على ليفركوزن

صعد فريق فيردر بريمن إلى دور الستة عشر لكأس ألمانيا بعد فوزه مساء الأربعاء على ضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الدور الثاني للبطولة.

أحرز أهداف بريمن الفرنسي يوهان ميكو والباراجوياني نيسلون فالديز (هدفين) في الدقائق 5 و55 و58 , بينما أحرز هدفي ليفركوزن الكرواتي ماركو بابيتش والبلغاري ديمتار بيرباتوف في الدقيقتين 17 و69.

وتغلب فريق شالكه خارج ملعبه على كايزرسلاوترن بركلات الترجيح 4-3 بعد أن كان الوقتان الأصلي والإضافي قد انتهيا بالتعادل بأربعة أهداف لكل منهما.

وواصل فريق الهواة ببايرن ميونيخ مفاجآته , فبعد تغلبه في الدور الأول على بروسيا مونشنجلادباخ , فاز على آلمانيا أخن وصيف البطولة في الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف , وفاز بروسيا دورتموند على ضيفه اونتراخنيج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وخسر فريق العاصمة الألمانية هيرتا برلين أمام مضيفه براونشفايج بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليستمر مسلسل الأداء الفريق للفريق البرليني , وفاز شتوتجارت خارج ملعبه بسهولة على اوبرهاوزن بهدفين دون رد.

وفاز فرانكفورت على جرويتر فورت في الوقت الإضافي بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما , وهانزا روستوك على كولن 4-1 بركلات الترجيح بعد أنتهاء الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما , كما تغلب أيضا هانوفر على مضيفه انيرجي كوتبوس بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وتقام مباريات دور الستة عشر يومي التاسع والعاشر من نوفمبر القادم.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك