شتوتجارت يهزم ليفركوزن بثلاثية .. وفولفسبورج على القمة بفوز غال على كايزرسلاوترن

السبت، 25 سبتمبر 2004 - 20:55

كتب : شادي أمير

شتوتجارت .. هل يرتضي بالمركز الثالث طويلا؟

فاز فريق شتوتجارت على ضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت على ملعب شتوتجارت في افتتاح المرحلة السادسة للدوري الألماني , في حين حافظ فولسبورج على الصدارة بتغلبه على كايزر سلاوترن 2-1.

وأحرز أهداف شتوتجارت في مباراته مع ليفركوزن اللاعبون : فيليب لام والنمساوي مارتن شترانسل وسيلفيو مايسنر في الدقائق 12 و42 و90.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 14 نقطة في المركز الثاني , بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند ثماني نقاط في المركز السادس.

على جانب آخر , واصل فريق فولفسبورج تصدره للدوري برصيد 15 نقطة بعد فوزه على كايزرسلاوترن في الدقيقة الأخيرة للمباراة بهدفين مقابل هدف , أحرز هدفي فولفسبورج البلغاري مارتن بيتروف والأرجنتيني دييجو كليموفيتش في الدقيقتين 13 و90 , بينما أحرز هدف كايزر كارستن يانكر في الدقيقة 82 , ليقبع أبناء مدينة كايزرسلاوترن في المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط.

وفي بوخوم , سحق فريق فيردر بريمن حامل اللقب مضيفه بوخوم بأربعة أهداف مقابل هدف , أحرز أهداف بريمن تيم بوروفسكي وميروسلاف كلوزه (هاتريك) , بينما أحرز ألكسندر كنافس هدف بوخوم الوحيد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بريمن إلى 12 نقطة يحتل بها المركز الثالث , بينما تجمد رصيد بوخوم عند سبع نقاط في المركز الثامن.

وفي ميونيخ , حول بايرن ميونيخ هزيمته بهدف أمام فرايبورج إلى فوز بثلاثة أهداف , أحرز أهداف الفريق البافاري روي ماكاي وتورستن فرينجز ومايكل بالاك , بينما أحرز هدف فرايبورج البوركيني ويلفرد سانو في الدقيقة الثالثة.

وارتفع بذلك رصيد بايرن إلى 11 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع , بينما بقى فرايبورج سابعا برصيد سبع نقاط.

وفي بقية المباريات , تعادل بروسيا مونشنجلادباخ مع هانزا روستوك بهدفين لكل منهما , وفاز هانوفر على شالكه بهدف دون رد , وخسر نوربيرج على ملعبه أمام ارمينيا بيليفيلد بهدفين مقابل هدف.

وتختتم مباريات هذه المرحلة يوم الأحد بمباراتي هامبورج مع هيرتا برلين , وماينتس مع بروسيا دورتموند.

التعليقات