روما يخسر من بولونيا 3-1 .. و"ميدو" لعب 51 دقيقة ويوفنتوس يخسر أول نقطتين

السبت، 25 سبتمبر 2004 - 22:34

كتب : أحمد الخشاب

Francesco Totti

لقي فريق روما خسارته الثانية في الدورى الإيطالى , وذلك عندما فاز عليه فريق بولونيا 3-1 في المباراة التى أقيمت على أرض الأخير مساء السبت في افتتاح المرحلة الرابعة للمسابقة.

أحرز أهداف بولونيا مراد ميجني هدفين في الدقيقتين 5و37 وجياكومو شيبرياني في الدقيقة 34 ، وأحرو فرانشيسكو توتي هدف روما الوحيد في الدقيقة 59.

وبهذه النتيجة ، بذلك يرتفع رصيد بولونيا إلى ست نقاط يحتل بها المركز الخامس ، بينما يتجمد رصيد روما عند أربع نقاط تكفي لحصوله على المركز الرابع عشر.

أدار المباراة الحكم تيتسيانو بييري ومنح لاعبي الفريقين ثمانية بطاقات صفراء بمعدل خمسة إنذارات للاعبي بولونيا وثلاثة للاعبي روما ، واستخدم البطاقة الحمراء مرتين ضد كل من لاعبي بولونيا ، إلا أن لاعبي روما لم يحصنوا الاستفادة من النقص العددي الكبير الذي عانى منه بولونيا طوال الشوط الثاني وبعض فترات الشوط الأول.

بدأ بولونيا بالتسجيل مبكرا بواسطة ميجني في الدقيقة الخامسة ، وأضاف كابرياني الهدف الثانى لأصحاب الأرض فى الدقيقة 34 ، قبل أن يختتم ميجني أهداف فريقه فى الدقيقة 37 ليضيف الهدف الثانى له والثالث لفريقه ، وأحرز توتى هدفا في الدقيقة 59 من المباراة التى أقيمت على ملعب ريناتو دالا آرا , ولكن لاعبي لاعبي روما فشلوا طوال زمن الشوط الثاني في تقليل الفارق ، لتنتهي المباراة بفوز بولونيا 3-1.

وكان الألماني رودي فولر المدير الفني لروما قد دفع بلاعبه المصري أحمد حسام "ميدو" في الدقيقة 39 من الشوط الأول بدلا من ماركو ديلفيكيو في وقت كان فيه روما مهزوما بثلاثة أهداف نظيفة ، ولكن نزوله لم يؤثر كثيرا في سير اللقاء.

وفى المباراة الثانية التى أقيمت يوم السبت خسر يوفنتوس نقطتين غاليتين بتعادله على أرضه إيجابياً 1-1 مع باليرمو ، ولكن نقطة التعادل ضمنت له احتلال قمة المسابقة برصيد 10 نقاط ، بينما ارتفع رصيد باليرمو إلى ست نقاط احتل بها المركز الخامس.

وتستكمل مباريات المرحلة الرابعة للدوري الإيطالي يوم الأحد بإقامة ثماني مباريات أهمها مباراة الإنتر وبارما ومباراة لاتسيو وميلان.

التعليقات