النجم الساحلي والترجي إلى قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا

الإثنين، 27 سبتمبر 2004 - 00:09

كتب : أحمد الخشاب

تأهل فريق النجم الساحلى التونسي إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا رغم تعادله 1-1 يوم الأحد مع ضيفه باكيلي بوليتس المالاوى يوم الاحد فى المباراة التى أقبمت بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الاولى لدور الثمانية.

تقدم أصحاب الأرض بهدف أحرزه كانديا تراوري في الدقيقة 25 ، ولكن فيشر كوندو أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 44.

بذلك يواصل الفريق التونسي صدارته للمجموعة برصيد 11 نقطة ، ويضمن الظهور فى قبل النهائي قبل الجولة الأخيرة التى سيواجه خلالها أفريكا سبورت الإيفوارى خارج أرضه ، بينما ارتفع رصيد بوليتس إلى خمس نقاط يحتل بها المركز الثالث ، ولكن تبقى فرصه باقية فى التأهل لقبل النهائى باحتلاله المركز الثانى ، حيث سيواجه أنيمبا النيجيرى على أرضه فى الجولة الأخيرة.

وفى المباراة الثانية بالمجموعة ، خسر إنيمبا النيجيرى على أرضه بهدف للاشيء أمام أفريكا سبورت الإيفوارى ، وسجل هدف المباراة الوحيد توفيق اوسابى فى الدقيقة 37 من المباراة التى أقيمت بمدينة آبا النيجيرية.

بذلك ، تجمد رصيد إنيمبا عند سبع نقاط يحتل بها المركز الثانى ، بينما يقبع أفريكا سبورت فى المركز الرابع والأخير برصيد أربع نقاط من خمس مباريات.

وفى المجموعة الثانية من البطوله نفسها ، فاز الترجى التونسى على ضيفه سوبر سبورت بطل جنوب افريقيا ليضمن صدارة مجموعته ويتفادى لقاء النجم فى الدور قبل النهائى ، أحرز هدفي الترجي على زيتوني في الدقيقة 36 وجوهر مناري في الدقيقة 58.

جدير بالذكر أن اتحاد العاصمة الجزائري كان قد تعادل يوم السبت على ملعبه مع جان دارك السنغالى بهدف لكل فريق ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية ، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط من خمس مباريات يحتل بهم المركز الثالث خلف جان دراك الذى يحتل المركز الثانى برصيد ثماني نقاط.

التعليقات