بشيكتاش يفاوض مدرب سوسيداد السابق .. وديل بوسكى ينتظر مباراة بودو

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2004 - 15:03

كتب : محمد سيف

ديل بوسكي

فجرت الهزيمة الأخيرة لفريق بشيكتاش التركي في الدوري على ملعبه أمام أنقرة سبور بركانا من الغضب داخل النادي , قد يعصف بالمدير الفني الإسباني بيثنتي ديل بوكسي ومعه بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بصورة جيدة حتى الآن , رغم مرور سبعة أسابيع من المسابقة.

فقد ذكرت صحيفة "حرييت" التركية يوم الثلاثاء أن يلديريم دميروران رئيس النادي التركي , الذي يضم بين صفوفه المصري أحمد حسن , قد سافر إلى فرنسا الأسبوع الماضي وتحدث مع الفرنسي رينال دينوي مدرب ريال سوسيداد السابق بشأن تولي تدريب الصقور عقب مباراتهم مع بودو النروجيي في كأس الاتحاد الأوروبي يوم الخميس.

وقالت الصحيفة ذاتها أن دينوي سيذهب إلى اسطنبول عقب مباراة بودو , حيث يبدأ مفاوضاته رسميا مع دميراوران الذي سبق وأن عرض عليه تسجيلا لإحدى مباريات الفريق هذا الموسم , ليتعرف المدرب الفرنسي على الفريق وقدراته قبل أن يبدأ المفاوضات.

من ناحية أخرى , أكد ديل بوسكي أنه سينتظر مباراة فريقه في كأس الاتحاد الأوروبي قبل أن يتخذ قراره النهائي بشأن الاستمرار مع الفريق او عدمه , مشيرا إلى ان كل ما يشغل ذهنه حاليا هو مباراة العودة للدور الأول من البطولة.

وقال المدرب الاسباني : "هدفنا الرئيسي حاليا هو الفوز على بودو والتأهل للدور التالي . لقد سمعت الكثير من الأقاويل في الفترة الأخيرة , وأتمنى أن يتوقف مسئولو النادي عن تصريحاتهم لأنها تؤثر بالسلب على تركيز اللاعبين".

جدير بالذكر أن بشيكتاش , الفائز بالدوري التركي موسم 2002/2003 , لم يحقق الفوز هذا الموسم إلا في مباراة واحدة مقابل ثلاثة تعادلات ومثلها هزائم , ليحل المركز الرابع عشر في جدول المسابقة للمرة الأولى في تاريخه بعد النقضاء سبعة أسابيع.

التعليقات