ريال مدريد يحل مشاكله على حساب روما .. حول تأخره بهدفين إلى فوز مثير 4-2

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2004 - 23:58

كتب : وكالات

راؤول يحيي الجماهير بعد الهدف الثالث

حول ريال مدريد الإسباني تأخره بهدفين أمام روما الإيطالي إلى فوز ثمين بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية في ثاني جولات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز هدفي روما كل من : دانييلي دي روسي وأنطونيو كاسانو في الدقيقتين الثالثة و21 ، ورد الريال بقسوة على الهدفين بإحراز أربعة أهداف متتالية بواسطة راؤول جونزاليس في الدقيقة 39 ، ولويس فيجو من ركلة جزاء في الدقيقة 53 ، ثم راؤول في الدقيقة 72 ، وروبرتو كارلوس في الدقيقة 79.

أدار المباراة الحكم الروسي فالنتين إيفانوف وأنذر كلا من ألبرت سيلاديس وإيفان هيلجييرا ووالتر صامويل في الدقائق 44و49و85 ، والثلاثة من لاعبي الريال ، والطريف أن الثلاثة حصلوا على الإنذارات للخشونة مع لاعب واحد هو فرانشيسكو توتي!

شارك اللاعب المصري أحمد حسام "ميدو" في الدقيقة 75 من المباراة بدلا من دي روسي عندما كانت النتيجة 3-2 للريال ، وكان يرتدي القميص رقم 99 ، ولم تمكنه صحوة الريال غير العادية من الظهور إلا في فرصة واحدة من انفراد بمرمى إيكر كاسياس ولكنه سدد الكرة أرضية خارج القائم الأيمن.

جاءت المباراة مثيرة وممتعة من الفريقين ، وكان فريق روما هو الأفضل في الشوط الأول الذي تقدم فيه بهدفين متتاليين أربكا لاعبي الريال وأحبطا جماهير الفريق لفترة ، إلا أن نجوم الفريق المدريدي الكبار تداركوا الأمر بخبرتهم وأمطروا مرمى أنطونيو بيليتتزولي حارس روما بالفرص والأهداف من كل شكل ولون ، ويستمتع كل من شاهد المباراة بعرض راق ومثير من زيدان وفيجو وروبرتو كارلوس الذين استعادوا مستواهم جميعهم على حساب روما ، ويخرجوا فريقهم من أزمته مؤقتا ، في حين تزداد أزمة روما عنفا!

وبالنتيجة نفسها , أنهى فريق دينامو كييف الأوكراني مباراته مع باير ليفركوزن الألماني بملعب فاليري لوبانوفيسكي في كييف ضمن المجموعة نفسها ، لينهي دينامو هذه الجولة متصدرا بست نقاط ، يليه كل من ليفركوزن والريال برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ، ويأتي روما في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

أحرز أهداف الفريق الأوكراني : البرازيلي دييجو رينكون هدفين في الدقيقتين 30و69 ، وفلورين شيرنات في الدقيقتين 74و93 ، في حين أحرز هدفي ليفركوزن أندريه فورنين ويانز نوفوتني في الدقيقتين 59و68.

أدار المباراة الحكم الدنماركي كيم ميلتون نيلسن وأخرج البطاقة الحمراء لفورونين من ليفركوزن لحصوله على إنذارين ، كما استخدم البطاقة الصفراء ثلاث مرات.

جدير بالذكر أن الجولة القادمة من مباريات هذه المجموعة ستشهد لقاء ريال مدريد بملعبه مع دينامو كييف يوم 19 أكتوبر المقبل ، كما يلتقي في اليوم نفسه باير ليفركوزن مع روما.

التعليقات