برشلونة يهزم شاختار بالثلاثة ، وميلان يفلت من "فخ" سيلتيك ويفوز 3-1

الأربعاء، 29 سبتمبر 2004 - 23:11

كتب : أحمد الخشاب

Barcelona

فاز برشلونة الاسبانى على ضيفه شاختار دونتسك الأوكرانى بثلاثة أهداف نظيفة يوم الأربعاء ، فى حين حقق ميلان الايطالى فوزا صعبا على سيلتيك الاسكتلندى بثلاثة أهداف لواحد ضمن مباريات المجموعة السادسة لدورى أبطال أوروبا.

فعلى ملعب كامب نو الشهير ، افتتح البرتغالى ديكو أهداف برشلونة في الدقيقة 14 من بداية المباراة ، وفى الدقيقة 63 أضاف الساحر البرازيلى رونالدينيو الهدف الثانى لفريقه من ضربة جزاء اثر عرقلته داخل منطقة الجزاء ، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة أضاف الكاميرونى صامويل إيتو الهدف الثالث للفريق الكاتالونى.

وعلى ملعب جوزيبى ميئاتزا بمدينة ميلان ، أهدى العائد من الاصابة فيليبو إنزاحى وأندريا بيرلو فوزاً غالياً لميلان على حساب ضيفه سيلتيك الاسكتلندى ، بعدما سجل الثنائى هدفين في الدقيقتين 89 ، و90 ، لينهيا المباراة 3-1 لصالح الفريق الإيطالي ، وكان النجم الأوكرانى أندريه شيفتشينكو قد افتتح أهداف ميلان فى الدقيقة الثامنة ، وأحرز ستانيسلاف فارجا هدف سيليتك الوحيد من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 74 من زمن اللقاء.

بذلك ، تساوى برشلونة مع ميلان برصيد ست نقاط فى صدارة المجموعة ، ويتفوق الأول بفارق الأهداف ، بينما يقبع سيلتيك وشاختار فى ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وتشهد الجولة الثالثة بعد أسبوعين مواجهة نارية بين ميلان وبرشلونة على ملعب جوزيبى ميئاتزا ، فى حين يلعب شاختار مع سيلتيك.

التعليقات