الشباب يواصل انطلاقته في الدوري السعودي ويهزم القادسية بهدفين
الخميس، 30 سبتمبر 2004 - 11:09
كتب : وكالات
الرياض (السعودية) - أ.ف.ب. : واصل الشباب حامل اللقب انطلاقته القوية والناجحة وحقق فوزه الخامس على حساب ضيفه القادسية 2-صفر على ملعب الامير فيصل بن فهد في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري السعودي.
وسجل المحترف الغيني جوستين اترام الهدفين في الدقيقتين 33 و77 ، فارتفع رصيد الشباب الى 16 نقطة وابتعد بفارق أربع نقاط عن اقرب منافسيه النصر الذي يستضيف الوحدة مساء الخميس.
وتختتم المرحلة يوم الاحد ، فيلتقي الرياض مع الهلال ، وأحد مع الاهلي ، والطائي مع الاتفاق ، والاتحاد مع الانصار.
الترتيب :
الشباب : 16 نقطة
النصر : 12 نقطة
الاتحاد : سبع نقاط
الوحدة : سبع نقاط
الأنصار : سبع نقاط
الأهلي : ست نقاط
الطائي : خمس نقاط
القادسية : خمس نقاط
الاتفاق : خمس نقاط
الهلال : أربع نقاط
الرياض : أربع نقاط
أحد : نقطتان
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا











