العربي بدون باتيستوتا يكتسح الخور 5-2 في الدوري القطري

الخميس، 30 سبتمبر 2004 - 11:13

كتب : وكالات

الدوحة (قطر) - أ.ف.ب. : اكتسح النادي العربي القطري مضيفه الخور 5-2 ، وفاز الغرافة (الاتحاد سابقا) على الوكرة 3-1 ، وحقق قطر فوزا صعبا على الشمال 2-1 في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري القطري.

ففي المباراة الاولى التي أقيمت مساء الأربعاء ، قاد المحترف الارجنتيني أمايا فريقه العربي الى فوز كبير في غياب مواطنه جابرييل باتيستوتا رغم ان الخور كان البادىء بالتسجيل عن طريق العراقي يونس محمود الذي تلقى كرة موزونة من المغربي رشيد روكي (11).

وادرك عبد العزيز كريم التعادل بعد ثلاث دقائق ، واضاف امايا الهدفين الثاني (34) والثالث من ركلة حرة (47) ، في حين سجل مسعد فرحان اجمل هدف في اللقاء اثر تمريرة من كريم كان الرابع للعربي (69).

وعرقل لاعب الخور العراقي حيدر جبار المهاجم مسعد فرحان فطرد واحتسبت ركلة جزاء تصدى لها وليد حمزة بنجاح مسجلا الهدف الخامس (84) قبل ان يضيف روكي الهدف الثاني للخور من متابعة رأسية جميلة (85).

وفي اللقاء الثاني لم يستطع الوكرة بطل مسابقة الشيخ جاسم التنشيطية التي تفتتح الموسم الكروي في قطر مجاراة الغرافة وتلقت شباكه ثلاثة اهداف سجلها البرازيلي رودريجو فابيانو سانتوس اثر تمريرة من سعد سطام (4) ومن تسديدة بعيدة بعد مجهود فردي (52) والبحريني علاء حبيل اثر تمريرة من شقيقه (90) في حين سجل الصربي يورباتش (27) هدف الوكرة.

وفي المباراة الثالثة تقدم الشمال عبر قدر موسى (22) وادرك الانجولي فابريس اكوا التعادل لقطر (30) ثم منحه احمد خليفة الفوز قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي (89).

وتختتم المرحلة يوم الخميس بلقائي السد مع الهلال والريان مع الاهلي.

التعليقات