سدير يغيب عن لقاء الزمالك مع إنبي

الخميس، 30 سبتمبر 2004 - 12:49

كتب : وكالات

صالح سدير

تأكد غياب العراقى صالح سدير لاعب الزمالك عن لقاء فريقه أمام إنبي في الاسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز ، الذي سيقام يوم 13 أكتوبر المقبل عقب عودة البطولة لنشاطها بعد التوقف الحالي بسبب استعدادات المنتخب المصري لمباراة ليبيا في تصفيات كأس العالم.

يأتي غياب سدير عن اللقاء الهام بسبب ارتباطه بلقاء العراق أمام أوزباكستان التي ستقام بالاردن يوم 13 اكتوبر في اطار مباريات تصفيات كأس العالم ، وهو ما سبب أزمة مبكرة للجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الألمانى دراجوسلاف ستيبانوفيتش المدير الفني ، الذي كان ينوي الاعتماد علي لاعبه العراقي في ظل غياب حازم إمام قائد الفريق بسبب اصابته.

فوجيء الجهاز الفني لفريق الزمالك بسدير يبلغهم يوم الثلاثاء بأنه سيسافر للاردن يوم 9 اكتوبر لارتباطه بمباراة رسمية أمام أوزباكستان في نفس يوم لقاء الزمالك مع إنبي ، وهو ما أصاب الجهاز الفني بحالة احباط ، خاصة وأن الفريق يمر بظروف عصيبة بسبب تدهور مستوي عدد كبير من اللاعبين ، بالاضافة الي التعادل الاخير أمام أسمنت أسيوط ، وهو التعادل الذي اغضب جماهير النادي.

وكان فريق الزمالك قد غادر القاهرة صباح يوم الخميس متوجها الي الاسماعيلية للدخول في معسكر مغلق لمدة ثمانية أيام بناء علي طلب المدير الفني ، وسيلعب الفريق مبارايتين وديتين مع فريقين من مدينة الإسماعيلية.

التعليقات