الإسماعيلى يجدد الثقة فى بوكير رغم سوء النتائج

الأحد، 03 أكتوبر 2004 - 16:21

كتب : وكالات

محمد عبدالله

جدد الإسماعيلى ثقته فى الألمانى تيو بوكير المدير الفنى لـ "الدراويش" رغم البداية السيئة للفريق فى بطولة الدورى المصرى الممتاز ، وحصوله على نقطة واحدة من مباراتين.

وصرح إسماعيل عثمان رئيس الإسماعيلى لـ FilGoal.com يوم الأحد أن ادارة النادى لن تتعامل بالقطعة مع المدرب الألمانى "وأن هزيمة الفريق فى مباراة لا تعنى فشله ، لأن المدرب نفسه هو الذى استطاع أن يحقق نتائج متميزة فى الموسم الماضى".

وقال عثمان إن ادارة الإسماعيلى تساند بوكير بقوة ، خاصة أنه يسعى لاعداد فريق قادر على حصد البطولات من خلال تطبيق لوائح ونضم الاحتراف الحقيقى "وهو مانسعى اليه ايضا كمسئولين فى النادى".

ورفض عثمان ما يتردد بأن الإسماعيلى ابتعد عن المنافسة على لقب الدورى عقب هزيمته أمام المنصورة ، خاصة وأن البطولة لم يمض منها سوى مرحلتين فقط ، واستشهد عثمان بموسم 2001 / 2002 الذى فاز فيه "الدراويش" باللقب بعد بداية سيئة.

واختتم عثمان حديثه قائلا : "طلبنا من اللاعبين ضرورة احترام تعليمات الجهاز الفنى ، وأن من يخرج عن النظام سوف يتعرض لعقوبات صارمة طبقا للوائح النادى."

يذكر أن الإسماعيلى قد خسر بملعبه أمام المنصورة 1-2 فى المرحلة الثانية للبطولة ، بعد أن تعادل مع الترسانة بدون أهداف فى افتتاح المسابقة.

التعليقات