فيرجسون يفكر فى اعطاء فرديناند شارة قيادة الفريق

الأحد، 03 أكتوبر 2004 - 16:49

كتب : شادي أمير

Rio Ferdinand

أكد السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد أنه يفكر في أن يكون المدافع الإنجليزي ريو فرديناند هو قائد الفريق خلال المرحلة القادمة.

ونقلت شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية عن فيرجسون يوم الأحد قوله لصحيفة (نيوز أوف ذا ورلد) : "أفكر فى امكانية جعل فرديناند هو قائد الفريق في المرحلة القادمة ، فهو يملك خصائص تساعده على شغل مكان روي كين وريان جيجز في حالة رحيلهما عن الفريق."

وكان فيرجسون قد أعطى شارة قيادة الفريق للمدافع الإنجليزي الدولى في مباراة الفريق أمام فينيرباهتشه التركى في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي ، خاصة أن المباراة كانت الأولى له فى البطولة الأوروبية بعد عودته من الإيقاف لمدة ثمانية شهور بعد تغيبه عن اختبار للمنشطات.

من جانبه , أبدى السويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي سعادته من إعطاء فيرجسون شارة قيادة الفريق للاعب ، مؤكدا أنه -فرديناند- لديه القدرة على أن يكون قائد المنتخب الإنجليزي ايضا.

من جهته ، أكد فرديناند على سعادته البالغة بعودته إلى الملاعب ، وتمنى أن يشارك مع المنتخب الإنجليزي في مباراة ويلز في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى كأس العالم بالمانيا عام 2006.

التعليقات