مانشستر يونايتد يفقد نقطتين جديدتين بعد تعادله مع ميدلسبره 1-1

الأحد، 03 أكتوبر 2004 - 18:30

كتب : نصري عصمت

فقد مانشستر يونايتد يوم الاحد نقطتين جديدتين فى سباق المنافسة على اللقب بتعادل إيجابي مع ضيفه ميدلسبره بهدف لكل منهما على ملعبه اولد ترافورد فى اطار مباريات المرحلة الثامنة من البطولة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد الى 13 نقطة فى المركز الرابع بفارق تسع نقاط عن ارسنال المتصدر ، بينما احتل ميدلسبره المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

تقدم ستيوارت داونينج لصالح ميدلسبره فى الدقيقة 33 اثر تمريرة عرضية من جيمس موريسون ، وتعادل مانشستر بواسطة الان سميث فى الدقيقة 81 برأسية قوية.

شهدت المباراة مشاركة كافة نجوم مانشستر يونايتد وعلى رأسهم الهولندى رود فان نستلروى الذى شكل ثنائيا هجوميا مع واين رونى فى ثانى ظهور له بعد ان سجل ثلاثية فى مرمى فينرباهتشه الاسبوع الماضى فى دورى ابطال اوروبا.

لكن هذا الثنائى لم يكن كافيا ، فاحتاج اليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر للدفع بسميث لخطف نقطة التعادل ، بعدما تقدم ميدلسبره الذى لعب نجومه بثقة بالغة نظرا لفوزهم على مانشستر يونايتد فى اولد ترافورد مرتين خلال الاعوام الثلاث الاخيرة.

ومن ناحية اخرى تعادل نيوكاسل مع مضيفه برمنجهام سيتى بهدفين لكل منهما ليحافظ الفريقين على موقعهما فى المنطقة الدافئة من وسط جدول الترتيب.

التعليقات