الألماني فرينجز يغيب عن لقاء ايران الودي للإصابة

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2004 - 20:11

كتب : وكالات

فرينجز مع شنايدر خلال إحدى مباريات المنتخب الألماني

برلين (رويترز) : انسحب تورستن فرينجز لاعب خط وسط بايرن ميونيخ من تشكيلة منتخب المانيا لكرة القدم قبل مباراته الودية أمام ايران التي ستقام في طهران يوم السبت المقبل بسبب إصابة في الفخذ.

وقرر يورجن كلينسمان مدرب منتخب المانيا عدم استدعاء لاعب آخر بدلا من فرينجز للانضمام للفريق الذي تجمع في ميونيخ يوم الثلاثاء.

ولم يتعاف فرينجز من إصابة في عضلة الفخذ لحقت به خلال المباراة التي فاز فيها بايرن ميونيخ على فيردر بريمن 2-1 في الدوري الالماني يوم السبت الماضي.

وأصيب في هذا اللقاء أيضا فرانك فارنهورست مدافع بريمن بكسر في الأنف ليخرج من تشكيلة منتخب المانيا ، وقرر كلينسمان يوم الأحد ضم كريستيان فويرنز لاعب بروسيا دورتموند إلى تشكيلة فريقه بدلا من منه .

ومن المقرر أن يتوجه الفريق الالماني الذي يضم 19 لاعبا معظمهم من اللاعبين الشبان إلى طهران يوم الخميس ، ولن يشارك حارس المرمى اوليفر كان في اللقاء لحصوله على راحة بينما استبعد كيفين كوراني مهاجم شتوتجارت بسبب الإصابة.

وستكون مباراة السبت أول مباراة يخوضها المنتخب الالماني في طهران ، في حين تقابل المنتخبان الالماني والايراني مرة واحدة من قبل وكانت في دور المجموعات بنهائيات كأس العالم عام 1998 وفازت المانيا آنذاك 2-صفر.

التعليقات