اتحاد الكرة يرفض سفر تارديللي إلى إيطاليا .. ويحدد مصيره خلال أيام

السبت، 09 أكتوبر 2004 - 17:43

كتب : وكالات

Tardelli's attempt wasn't a success

رفض عصام عبد المنعم رئيس اتحاد كرة القدم سفر ماركو تارديللي المدير الفني لمنتخب مصر إلى إيطاليا مباشرة من طرابلس في اجازة كما كان متفقا عليه قبل لقاء ليبيا الذي أقيم مساء أمس وانتهت بخسارة منتخب مصر 1–2.

وكان تارديللي قد طلب من عبد المنعم الحصول علي إجازة بعد انتهاء مباراة ليبيا ، خاصة وأن اللقاء المقبل للمنتخب المصري سيكون في شهر مارس 2005 امام المنتخب الليبي ، إلا ان رئيس الاتحاد رفض طلب المدير الفني خوفا من غضب الشارع الكروي المصري بعد الهزيمة من ليبيا وتجمد رصيد المنتخب عند سبع نقاط من خمسة مباريات .

وطلب عبد المنعم من تارديللي تقديم تقرير فني عن حالة المنتخب خلال مباريات الدور الاول من تصفيات كأس العالم 2006 بألمانيا خلال ايام قليلة لعرضه على انس الفقي وزير الشباب لتقييم عمل الجهاز الفني وتحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل.

وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت الي مطار القاهرة في الساعة الثامنة من صباح يوم السبت ورفض جميع مسئولي المنتخب الادلاء بأي تصريحات عن اللقاء ، وفضل الجميع الصمت ليزداد غضب الشارع المصري من الهزيمة امام المنتخب الليبي التي اطاحت بأمال المصريين في الوصول لنهائيات كأس العالم .

ومن المنتظر ان يجتمع عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة مع انس الفقي وزير الشباب خلال الاسبوع الجاري ليعرض عليه تقريرا مفصلا عن عمل الاتحاد خلال الشهور الماضية وتقييم عمل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول.

التعليقات