كلينسمان يصف أداء المنتخب الألماني بالرائع في مباراة إيران

الأحد، 10 أكتوبر 2004 - 05:39

كتب : شادي أمير

كلينسمان

وصف الألماني يورجن كلينسمان أداء الماكينات الألمانية في المباراة الودية مع إيران والتي انتهت بفوز المانشافت بهدفين نظيفين بالرائع ، في المباراة التي شهدها 110 ألف متفرج على ملعب ازادي بطهران.

وصرح كلينسمان لقناة دويتشا فلا الألمانية عقب نهاية المباراة : "لقد قدمنا مباراة جيدة ، وأعتقد أننا نملك العديد من اللاعبين أصحاب المستوى العالي".

وأضاف كلينسمان : "كل لاعب أدى ما طلبته منه ، وكان شيء رائع أن أرى اندرياس جيرليتس يقدم هذا الأداء الرائع في ثاني مباراة له مع المنتخب".

ومضى قائد المنتخب الألماني السابق والفائز ببطولة كأس العالم 1990 يقول : "النتيجة مهمة لنا ، وأعتقد أنني أثبت للاعبي المنتخب أنهم يستطيعون اللعب في جميع الظروف ومع فرق من مدارس مختلفة".

واختتم كليسنمان حديثه قائلا : "لقد قدم ينز ليمان مباراة رائعة ، وسوف أقوم بعقد اجتماع ثلاثي معه ومع اوليفر كان ، للحديث عن أزمة الحارس الأول للمنتخب خلال الفترة القادمة".

أما فابيان ارنست محرز الهدف الأول للمنتخب الألماني فقد أكد أن المبارةا كانت قوية ، وأن المنتخب الإيراني قدم مباراة قوية ، ولكن في النهاية أهم ما استفاده المنتخب الألماني هو اللعب وسط جماهير غفيره.

التعليقات