ديساييه في قطر استعدادا للانضمام إلى "كتيبة ميتسو"

الأحد، 10 أكتوبر 2004 - 11:39

كتب : وكالات

مارسيل ديساييه

الدوحة (قطر) - أ.ف.ب. : وصل مارسيل ديساييه مدافع منتخب فرنسا السابق لكرة القدم إلى الدوحة صباح الأحد للانضمام إلى أحد أندية الدرجة الأولى هناك.

ولم يتم الافصاح عن النادي الذي سينضم إليه ديساييه ، لكن كان في استقباله في مطار الدوحة عادل خميس مدير فريق الغرافة (الاتحاد سابقا) الذي يشرف على تدريبه الفرنسي برونو ميتسو.

يذكر ان الغرافة يضم البحرينيين محمد وعلاء حبيل والمغربي عثمان العساس والبرازيلي رودريجو فابيانو سانتوس والاوروجوياني سيباستيان يوريا ، وكان ميتسو قد انتقل الى تدريب الغرافة بعد ان قاد العين الاماراتي الى لقب بطل الدوري المحلي مرتين ولقب بطل دوري أبطال اسيا في الموسم الماضي.

وقال ميتسو في اتصال مع وكالة "فرانس برس" الاحد انه "ليس لديه اي تفاصيل عن وجهة ديساييه وبالتالي لا يمكنه تأكيد انضمامه الى الغرافة من عدمه".

من جهته قال ديساييه لدى وصوله الى المطار : "أنا جاهز للعب في قطر خصوصا لأنني ارتحت عندما شاهدته فيها في زيارتي الاولى لها قبل عدة أشهر خصوصا ان هناك العديد من اللاعبين المحترفين فيها" ، وعما اذا كان اتفق مع فريق معين للعب في صفوفه قال "انه من الفرق الكبيرة في الدوري" ، رافضا الكشف عن اسمه.

وكان تقارير اسبانية قد أشارت قبل أيام إلى أن برشلونة الإسباني قدم عرضا لضم ديساييه وأكد اللاعب نفسه ذلك ايضا.

وأعلن ديساييه اعتزاله اللعب دوليا بعد نهائيات كأس الامم الاوروبية في البرتغال ولا يرتبط بأي ناد حاليا منذ مغادرته تشيلسي الانجليزي في يوليو الماضي.

وفي حال أبرم ديساييه صفقة انتقاله إلى أحد الأندية القطرية سينضم إلى مواطنيه وزميليه السابقين في المنتخب كريستوف دوجاري (قطر) وفرانك لوبوف (الوكرة).

التعليقات