باروش محبط من عدم مشاركته بصفة أساسية مع ليفربول

الأحد، 10 أكتوبر 2004 - 22:21

كتب : نصري عصمت

اعرب المهاجم التشيكى ميلان باروش عن احباطه بسبب عدم الدفع به اساسيا فى مباريات فريقه ليفربول رغم فوزه بلقب هداف كأس الامم الاوروبية الاخيرة فى البرتغال.

وقال باروش فى تصريحات لصحيفة "نيوز اوف ذا ورلد" البريطانية يوم الأحد : "أدهشنى جلوسى على مقاعد البدلاء خلال المباريات التى شاركت فيها مع ليفربول هذا الموسم رغم اننى هداف يورو 2004 ، ولا اعتقد ان مستواى قد تراجع خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة".

وكان الاسبانى رافاييل بنيتث مدرب ليفربول قد فضل الاستعانة بالمهاجم الفرنسى جبريل سيسيه فى التشكيلة الاساسية للحمر واعتاد الدفع بباروش فى الشوط الثانى من مباريات الدورى الانجليزى بسبب اعتماده على طريقة اللعب بمهاجم واحد.

واضاف هداف التشيك : "اؤمن بقدراتى واتمنى الحصول على فرصة للتعبير عنها ,واؤكد اننى لا اعيش على ذكريات يورو 2004 بل اتطلع لتحقيق مزيدا من الانجازات".

وكان باروش قد أعلن مطلع الموسم الحالى انه قرر البقاء فى صفوف ليفربول نظرا لرحيل المدرب السابق الفرنسى جيرار اولييه الذى اعتاد وضع المهاجم التشيكى على دكة البدلاء ايضا.

يذكر ان طموحات باروش باللعب فى احد اندية الكبرى فى انجلترا قد تتبدد بسبب احتلال ليفربول للمركز الحادى عشر فى الترتيب بعد مرور ثمان مراحل من الدورى الانجليزى.

التعليقات