مدرب أذربيجان يكلف ثلاثة لاعبين بمراقبة روني .. ويأسف لغياب بيكام!

الإثنين، 11 أكتوبر 2004 - 10:50

كتب : وكالات

روني

اعترف البرازيلي كارلوس ألبرتو المدير الفني لمنتخب أذربيجان يوم الإثنين بأن خشيته من مواجهة واين روني نجم منتخب إنجلترا في المباراة التي تجمعهما يوم الأربعاء في تصفيات كأس العالم دفعته إلى تكليف ثلاثة لاعبين دفعة واحدة بمراقبته خلال المباراة!

وقال ألبرتو ، نجم وقائد منتخب البرازيل في عصر بيليه الذهبي في السبعينيات ، إن روني سيكون الخطر الأكبر الذي يتهدد فريقه في مباراة الأربعاء المهمة ، وقال : "روني لاعب ممتاز ، ووجوده في الملعب يمثل لنا مشكلة كبيرة ، ولهذا , فإنه يحتاج إلى رقابة لصيقة من لاعبين اثنين أو ثلاثة".

وكان ألبرتو قد سبق له أن شبه روني ، 18 عاما ، بالنجم البرازيلي الأسبق بيليه الذي كان وألبرتو ضمن الفريق البرازيلي الفائز بكأس العالم عام 1970 بالمكسيك.

وأعرب ألبرتو عن ثقته الكاملة في أن فريقه سيخسر المباراة بقوله : "إنجلترا تلعب أفضل منا ، وبالتأكيد سيهزموننا ، ولكننا نملك على الأقل الفرصة لتقديم كرة قدم جيدة".

وأبدى ألبرتو في الوقت نفسه شعوره بخيبة أمله لأن جماهير أذربيجان لن تتمكن من مشاهدة النجم الإنجليزي ديفيد بيكام في المباراة ، حيث يغيب لحصوله على الإنذار الثاني وللإصابة التي تعرض لها في مباراة إنجلترا وويلز السابقة في التصفيات نفسها.

وقال ألبرتو : "بالفعل ، غياب بيكام في مصلحة أذربيجان ، ولكن هذا ليس في مصلحة كرة القدم التي نريد مشاهدتها في المباراة".

وجاءت تصريحات ألبرتو المحبطة في الوقت الذي أعلن فيه اتحاد الكرة الأذربيجاني يوم الإثنين أن تذاكر المباراة البالغ عددها 32 ألف تذكرة قد بيعت بالكامل ، مما يعني امتلاء ملعب توفيق باخراموف في العاصمة باكو عن آخره في المباراة المرتقبة.

يذكر أن منتخب إنجلترا يلعب ضمن المجموعة السادسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال ، وهو في الصدارة حتى الآن برصيد سبع نقاط بفارق نقطة عن بولندا ونقطتين عن النمسا ، وتأتي ويلز في المركز الرابع برصيد نقطتين ، ثم أذربيجان بالرصيد نفسه ، وأخيرا آيرلندا الشمالية بنقطتين أيضا.

التعليقات