بارتيز : لن أعتزل الآن وأنا في أفضل حالاتي

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2004 - 21:23

كتب : احمد الخشاب

Barthez

أكد فابيان بارتيز لاعب مرسيليا ومنتخب فرنسا الأول لكرة القدم أنه لن يحذو حذو زملاءه السابقين بالمنتخب الفائز بكأس العالم 1998 ويقرر الاعتزال دولياً ، مؤكداً أنه فى أفضل حالاته الفنية حالياً ولن ينوى اتخاذ هذا القرار الآن.

وقال بارتيز حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق في تصريحات نشرتها صحيفة الإيكيب الفرنسية يوم الثلاثاء : "أتذكر أنه منذ عام تقريباً تحدث معى كل زملائى السابقين بالمنتخب عن الاعتزال ، خاصة بعد جلوسى احتياطي في مانشستر يونايتد لتيم هاوارد ، لكننى لم أنظر للمشكلة بهذا الشكل".

وأضاف حارس مرمى مرسيليا الفرنسي : "ما ساعدنى على اجتياز هذه الشهور الستة العصيبة هو نظرتى الاحترافية وهو ما كُفئت عليه الآن ، أنا دائما احترم نادى مانشستر وفيرجسون لأنى قدرت احترامهم لى حينما انضممت للنادى العريق قبل سنوات".

يذكر ان بارتيز واجه صعوبات في بداية انتقاله من مانشستر إلى مرسيليا على سبيل الإعارة ، حيث رفض الاتحاد الدولى منحه ترخيص اللعب بفرنسا ، لكن الموسم الذى كان سيئاً بالنسبة لبارتيز تحول إلى أفضل مواسمه بعد مشاركته في نهائى بطولة كأس الاتحاد الاوروبي أمام فالنسيا الاسبانى ، ثم أصبح الحارس الأساسي للديوك .

بارتيز اختتم حديثه للصحيفة بالتأكيد على أن مباراة" الديوك" القادمة أمام قبرص بتصفيات المونديال ليست سهلة ، وقال : "يكفى أن نرصد نتائج التصفيات حتى الان لنتأكد من ذلك ، فسلوفينيا هزمت ايطاليا بهدف للاشيء وكذلك ليختنشتاين تعادلت مع البرتغال 2-2 والبانيا فازت على اليونان بطلة اوروبا 2-1".

التعليقات