الجوهري يقود الأردن لفوز هزيل على لاوس .. ويفتح الطريق أمام إيران للصدارة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2004 - 14:38

كتب : وكالات

حقق المنتخب الأردني لكرة القدم الذي يقوده المدرب المصري محمود الجوهري فوزا هزيلا على منتخب لاوس "المتواضع" بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء في لاوس ضمن مباريات المجموعة الأولى الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2006 بألمانيا.

أحرز هدفي لاوس كل من : فافو فانيني وثونج فاشان في الدقيقتين 13 و52 ، بينما أحرز أهداف الأردن الثلاثة : علي المحارمة في الدقيقة 34 ، وبدران الشقران (هدفين) في الدقيقتين 66 و72.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب الأردن المجموعة الأولى من التصفيات مؤقتا برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منافسه الرئيسي منتخب إيران الذي يملك تسع نقاط ويلعب في وقت لاحق مع منتخب قطر الذي يأتي في المركز الثالث بست نقاط ، في حين يأتي منتخب لاوس في المركز الرابع والأخير بدون رصيد.

وتعد هذه النتيجة سيئة بالنسبة لمنتخب الأردن ، نظرا لأنه لم يحقق فيها أي رصيد أهداف يمكنه من مقاربة فارق الأهداف الذي يتمتع به المنتخب الإيراني ، مما يعني أن فوز منتهب إيران على نظيره القطري في المباراة التي ستجرى بينهما في وقت لاحق من مساء الأربعاء ضمن هذه الجولة سيضع الإيرانيين على الصدارة بفارق الأهداف عن الأردن رغم تساويهما في النقاط.

التعليقات