اتحاد جدة يفقد نقطتين ثمينتين بتعادله مع الوحدة 2-2

الأربعاء، 13 أكتوبر 2004 - 22:16

كتب : خالد طلعت

اتحاد جدة .. من سيء إلى أسوأ

فقد فريق اتحاد جده السعودي نقطتين ثمينتين في الدوري السعودي وذلك بعد تعادله مساء الأربعاء مع فريق الوحدة بملعبه بمكة المكرمة بهدفين لكل منهما في مستهل مباريات المرحلة الثامنة للدوري السعودي.

تقدم الاتحاد أولا بهدف عن طريق المخضرم حمزة ادريس ثم تعادل الوحدة بهدف مع نهاية الشوط الأول عن طريق سعيد اللبان , وفى الشوط الثاني تقدم الاتحاد مرة أخرى بهدف للبرازيلي شيكو قبل أن يسجل السنغالى سليمان اميدو هدف التعادل للوحدة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الاتحاد إلى 14 نقطة ويستمر في المركز الثالث كما ارتفع رصيد الوحدة إلى ثماني نقاط محتلا المركز الثامن.

وفى الرياض فاز فريق الرياض على أحد بهدف نظيف سجله اللاعب فيصل مرزوق ليرتفع رصيد الرياض الى ثماني نقاط محتلا المركز السابع فيما توقف رصيد احد عند نقطتين فقط فى المركز الثانى عشر والأخير.

وفى حائل تعادل فريقى الطائى والأنصار بهدف لكل منهما , سجل للطائى اللاعب المالى كوليبالى وتعادل للانصار عبد العزيز العبوش , وبذلك يرتفع رصيد الطائى الى عشر نقاط فى المركز الرابع ويرتفع رصيد الانصار الى ثماني نقاط فى المركز التاسع.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك