آخر كلام : جليزر لم يقدم أي عرض لشراء نادي مانشستر يونايتد

الجمعة، 15 أكتوبر 2004 - 20:04

كتب : وكالات

مالكوم جليزر مالك نادي مانشستر

مانشستر (بريطانيا) - أ.ف.ب. : أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه أجرى محادثات مع رجل الأعمال الأمريكي مالكولم جليزر حول احتمال شرائه ، لكنه لم يتلق أي عرض رسمي لأن الاتصالات بين جليزر والمساهمين الآخرين فشلت.

وأوضح النادي في بيان أنه يعتبر مالكولم مهتما دائما بشراء النادي ، وأضاف البيان : "تؤكد اللجنة القيادية في النادي انها اجرت محادثات اولية مع مالكولم جليزر فاميلي (شركة جليزر للاستثمار) ومستشاريها بخصوص عرض محتمل لشراء النادي ، لكن لا يوجد في الوقت الراهن اقتراح نهائي لكي تدرسه اللجنة".

وتابع : "تعرف اللجنة ان جليزر فاميلي ومستشاريها اجروا محادثات مع كوبيك اكسبرشن (شركة الاستثمار العائدة لرجلي الاعمال الايرلنديين جي بي ماكمانوس وجون ماجنير) المساهم الرئيسي في النادي بنسبة 9ر28 في المائة من رأس المال لكن هذه المحادثات توقفت".

وتعتبر اللجنة القيادية انه رغم ذلك "تعيد جليزر فاميلي النظر في كافة خياراتها المتعلقة باسهمها في مانشستر يونايتد بما في ذلك احتمال تقديم عرض" ، حسب البيان.

ويملك مالكولم جليزر الذي اشترى الاف الاسهم في مانشستر يونايتد منذ سبتمبر 2003 نسبة 17ر19 في المائة ، ورغم هذا التصريح الوقائي من جانب النادي الانجليزي يبدو ان فشل المفاوضات مع المساهمين الاخرين يعني نهاية طموحات رجل الاعمال الامريكي.

التعليقات