في أفضل مباريات "الصقر المصري" .. بشيكتاش يهزم دياربكر برباعية نظيفة

السبت، 16 أكتوبر 2004 - 23:56

كتب : محمد سيف

قدم النجم المصري أحمد حسن يوم السبت أفضل مبارياته هذا الموسم مع فريقه التركي بشيكتاش ، حيث قاده للفوز على دياربكر بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريق بملعب إينونو ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدوري التركي.

أحرز أهداف الصقور كل من سيرجين يلتشين في الدقيقة 28 ، أشيك إيمري في الدقيقة 36 ، والصاعد الواعد إبراهيم أكين في الدقيقتين 72 و79.

ورفع الفوز الثاني لبشيكتاش رصيده من النقاط إلى تسع احتل بهم المركز الثالث عشر ، وتبادل دياربكر مركزه مع "الأبيض والأسود" حيث تراجع للمركز الرابع عشر متأخرا عنه بفارق الأهداف بعد تساويهما في النقاط.

ورغم أن النجم المصري لم يحرز أهدافا في المباراة ، فإنه لعب أفضل مباريات وكان أبرز لاعبي فريقه ، فتألق في اللعب على الجانبين الأيمن والأيسر ، ولاحت له العديد من الفرص التي فشل في استغلالها على الجانب الأمثل.

ولاحت للصقر المصري فرصتان خطيرتان في دقيقتين متتاليتين ، ففي الدقيقة 16 لعب خوان فران كرة عرضية قابلها حسن الخالي من الرقابة ، لكنها مرت بجوار القائم ، والثانية بعد دقيقة واحدة من ضربة رأس قوية أنقذها الحارس التونسي خالد فاضل ببراعة.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول أطلق حسن تسديدة صاروخية حولها فاضل ببراعة إلى ركنية.

ونجح أحمد حسن في مساعدة فريقه على زيادة حصيلته من الأهداف في الدقيقة 78 ، عندما تسلم تمريرة كان دوبرا وسدد كرة قوية ارتدت من الحارس التونسي إلى إبراهيم أكين الذي لم يتوان عن إيداع الكرة المرمى الخالي محرزا الهدف الثاني له والرابع لفريقه في المباراة.

التعليقات