الجوهري يحضر مران الأردن اليوم بعد تجاوزه الأزمة الصحية .. ولن يرافق الفريق في ليبيا "بأمر ملكي"

الأحد، 17 أكتوبر 2004 - 00:36

كتب : وكالات

تماثل محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب الأردني للشفاء من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا ويحضر تدريب المنتخب الأردني اليوم بعمان لكنه لن يرافق الفريق إلى ليبيا "بأمر" من الملك عبد الله الثاني ملك الأردن شخصيا للاطمئنان على صحته.

وقال علاء نبيل المدرب العام لمنتخب الأردن في اتصال هاتفي مع Filgoal.com من عمان إن الجوهري تحسن كثيرا من الوعكة الصحية والتي كانت ارتفاعا في الضغط ، نافيا ما نشرته بعض الصحف الأردنية من إجراء المدرب المصري الشهير عملية "قسطرة" في القب ، ومؤكدا أن ذلك غير صحيح وأن حالته تحسنت كثيرا.

وأضاف نبيل الذي كان خارجا لتوه من منزل الجوهري بعمان ــ حسب قوله ــ إن ملك الأردن شخصيا زار الجوهري كما زاره الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة وعدد من أبرز الشخصيات العامة والكروية ، وأن الملك بنفسه هو الذي أعطى أمرا بعدم سفر الجوهري إلى ليبيا لقيادة المنتخب الأردني في دورة LG التي ستقام هناك يومي الأربعاء والجمعة المقبلين.

وأشار المدرب العام لمنتخب الأردن إلى أن الجوهري سيحضر مران يوم الأحد ، وهو المران الأخير للفريق قبل السفر مساء إلى ليبيا ، وسيحضر معه ابنه أحمد وشقيقتاه ، والذين زاروه جميعا في الأردن للإطمئنان عليه وسيعودون إلى القاهرة مساء الأحد بعد أن اطمأنوا تماما على سلامته.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الأردني يوم الأربعاء مع الإكوادور ، وفي نفس الوقت يلعب منتخبا ليبيا ونيجيريا ، ويلتقي الخاسران والفائزان لتحديد المراكز يوم الجمعة المقبل ويشارك الفريق الأردني في هذه البطولة الدودية استعدادا لمواجهة قطر في المرحلة الأخيرة لتصفيات آسيا الأولية لمونديال 2006.

ويتساوى رصيد الأردن حالاي مع إيران في الصدارة (12 نقطة) ، ولكن وفرصة الإيرانيين أفضل للتأهل للتصفيات النهائية بسبب فارق الأهداف ، كما أن إيران ستواجه لاوس الضعيفة في المباراة الأخيرة في هذه المجموعة.

وكان الجوهري قد أصيب بهذه الوعكة الصحية بعد أن فازت إيران على قطر 2 ـ1 لتتصدر المجموعة بفارق الأهداف.

التعليقات