تاتشر يطالب بالصفح عن بيكام

الأحد، 17 أكتوبر 2004 - 11:14

كتب : أحمد الخشاب

خرج بن تاتشر لاعب منتخب ويلز لكرة القدم عن صمته وطالب بإنهاء حالة الغضب التى تحيط بالنجم الإنجليزى ديفيد بيكام بعد تعمده الخشونة معه أثناء مباراة المنتخبين الأخيرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2006 بألمانيا.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد طالب قائد المنتخب بإيضاح موقفه من الواقعة بعد اعترافه بتعمده الخشونة مع تاتشر اثناء المباراة التى أقيمت بين المنتخبين يوم السبت الماضى ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة للمونديال.

وكان بيكام قد اصطدم بتاتشر وتعرض لإصابة قد تبعده عن الملاعب لعدة اسابيع ، وبعدها مباشرة تعمد النجم الكبير الخشونة مع تاتشر حتى يتم ايقافه المباراة التالية أمام أذربيجان ويتخلص من إنذاره الأول.

وقال مدافع ويلز في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الأحد عن مجلة "بيبول" : "لا أريد إيقاف بيكام ، فهو لم يوذنى لانه ليس لاعبا عنيفا أو من النوع الذى يتعمد ايذاء منافسيه ، الفيفا نفسه فجر الموضوع سريعا ، وسرعان ما سينساه سريعا أيضا".

وكان بيكام لاعب ريال مدريد الاسبانى قد اعتذر للمدافع الويلزى الذى تقبل اعتذار النجم الكبير ، مؤكدا ان الواقعة تم تضخيمها فقط لأن بيكام كان طرفاً فيها.

وأضاف تاتشر قائلاَ :"إنه بالتأكيد أحد أبرز النجوم فى العالم حالياً ، ويتمتع بوسامة واضحة ولديه الكثير من عروض الرعاية والإعلانات ، لذلك تم نشر هذه الواقعة فى الصفحات الاولى بالصحف الكبيرة فى كل مكان بالعالم".

جدير بالذكر أن بيكام مطالب بإيضاح الموقف برمته للاتحاد الانجليزي قبل يوم الجمعة القادم ، ويذكر أن المنتخب الانجليزي يتصدر المجموعة السادسة في هذه التصفيات برصيد عشر نقاط تليها بولندا بتسع نقاط من أربع مباريات.

التعليقات