المعلم يعتذر عن عدم خوض انتخابات الأهلي المقبلة .. والخطيب نائبا للرئيس

الأحد، 17 أكتوبر 2004 - 13:28

كتب : وكالات

حسن حمدي

اعتذر ابراهيم المعلم نائب رئيس النادي الأهلي عن عدم خوض انتخابات النادي التي ستجري يوم 17 ديسمبر المقبل لاختيار مجلس ادارة جديد يقود النادي لمدة أربع سنوات.

جاء إعلان اعتذار المعلم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر يوم الاحد بحضور حسن حمدي رئيس النادي وعدلي القيعي مدير ادارة التسويق ، وقال فيه : "قررت عدم خوض الانتخابات المقبلة لانشغالي بأعمالي الخاصة ، ولدي 12 شركة يحتاجون مني مزيدا من الوقت للاهتمام بها ، فكان لابد من الابتعاد عن النادي خلال الفترة المقبلة".

وأضاف المعلم أنه قدم ما لديه للنادي الاهلي خلال السنوات الماضية من خلال وجوده كعضو مجلس ادارة أو امين صندوق النادي وحتى تولي منصب نائب رئيس النادي منذ عامين عقب وفاة الرئيس السابق صالح سليم ، وقال : "يجب ترك الفرصة لمسئولين آخرين لبذل مزيد من الجهد لخدمة النادي الاهلي".

ومن جانبه ، قال حسن حمدي رئيس النادي الاهلي خلال المؤتمر الصحفي ان الموقف الذي اتخذه ابراهيم المعلم سيحسب له لانه فضل الابتعاد في الوقت الذي شعر فيه بأن مصلحة النادي تحتم ذلك وانه – أي حمدي – لن ينظر الا لمصلحة النادي ولن يفعل الا كل ما يخدم النادي.

وأشار حمدي إلى أن المعلم ابلغه منذ ما يقرب من سبعة شهور برغبته في عدم خوض الانتخابات المقبلة بسبب انشغاله بأعماله الخاصة الا انه طلب منه تأجيل قراره وعدم اعلانه بشكل للحفاظ علي استقرار النادي.

واضاف رئيس النادي الاهلي انه سيتم تصعيد محمود الخطيب امين صندوق النادي الحالي لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات المقبلة كما أشار Filgoal.com في وقت سابق.

في الوقت نفسه ، رفض حسن حمدي اعلان اسماء الاعضاء المرشحين الذين سيخوضون الانتخابات المقبلة ضمن قائمته الانتخابية ، وقال : "سأعلن اسماء القائمة التي ستخوض معي الانتخابات بعد اغلاق باب الترشيح ولا داعي للعجلة".

يذكر ان باب الترشيح لانتخابات النادي الأهلي سيفتح يوم 25 من الشهر الجاري ولمدة أسبوع.

التعليقات