باركر محبط بسبب عدم مشاركته مع تشيلسي

الأحد، 17 أكتوبر 2004 - 20:55

كتب : نصري عصمت

مورينيو

أبدى الانجليزى سكوت باركر لاعب خط وسط تشيلسى إحباطه الشديد من جراء عدم مشاركته فى مباريات فريقه ، وهو ما ادى الى ابتعاده عن تشكيلة منتخب انجلترا الاول.

وقال باركر يوم الأحد لصحيفة "نيوز اوف ذا ورلد" البريطانية : "عندما انضممت الى تشيلسى فى يناير الماضى كان ينتظرنى مستقبلا مشرقا ، لكننى الآن محبط للغاية واتعرض لواحد من اصعب المواقف فى حياتى منذ بداية حياتى الرياضية فى تشارلتون".

وكان باركر الذى تم اختياره افضل لاعب صاعد فى انجلترا الموسم الماضى قد انضم الى تشيلسى فى يناير مقابل 17،8 مليون دولار بعد مفاوضات طويلة بسبب رفض مديره الفنى السابق الان كربشلى الاستغناء عنه ، قبل أن يضرخ لرغبة اللاعب العارمة في الرحيل.

واضاف باركر الذى لم يشارك مع تشيلسى هذا الموسم سوى فى مباراة وحيدة كبديل فى الشوط الثانى : "اكثر ما يؤلمنى الان هو ابتعادى تماما عن منتخب انجلترا لغيابى عن مباريات تشيلسى بعد قدوم المدير الفنى البرتغالى خوزيه مورينيو".

ونجح باركر فى اقناع الايطالى كلاوديو رانييرى المدير الفنى السابق لتشيلسى بقدراته وهو ما منحه موقعا اساسيا فى تشكيل الفريق الموسم الماضى ، كما كان عضوا دائما فى تشكيلة السويدى زفين جوران اريكسون مدرب انجلترا قبل انطلاق كأس الامم الاوروبية الاخيرة فى البرتغال.

يذكر أن اريكسون اضطر لاستبعاد باركر من تشكيلة انجلترا فى يورو 2004 لوفرة لاعبى الوسط الكبار امثال ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وبول سكولز ونيكى بات.

التعليقات