سيفيليا يفاجئ فالينسيا ويذيقه الهزيمة الأولى هذا الموسم

الإثنين، 18 أكتوبر 2004 - 00:10

كتب : سامح الخطيب

فيسنتي

خطف سيفيليا الإسباني فوزا غاليا على مضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما يوم الأحد فى ختام المرحلة السابعة من الدورى الاسبانى ، ملحقا به الهزيمة الأولى هذا الموسم.

تقدم فالنسيا بهدف فى الدقيقة 57 أحرزه ايتور اوكيو لاعب سيفيليا بالخطأ فى مرماه ، ثم تعادل سيفيليا فى الدقيقة 65 بهدف البرازيلي جوليو سيزار بابتيستا ، واحرز هدف الفوز للفريق الضيف كارلوس اراندا فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

بهذا الفوز رفع سيفيليا رصيده إلى 14 نقطة احتل بهم المركز الثالث فى المسابقة متساويا مع فالنسيا صاحب المركز الثانى والذى يتفوق عليه بفارق الأهداف ، بينما ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 19 نقطة.

شهدت المباراة توترا كبيرا بين اللاعبين مما اضطر حكم اللقاء ايتورالدى جونزاليس لإستخدام بطاقاته 14 مرة ، كان نصيب سيفيليا منهم 8 بطاقات ، ستة باللون الأصفر واثنان باللون الأحمر ، فيما كان نصيب فالنسيا 6 بطاقات ، خمس صفراء وواحدة فقط حمراء.

سيطر سيفيليا على معظم فترات اللقاء خاصة الشوط الثانى الذى واجه فيه سانتيجو كانيزارس حارس مرمى فالنسيا والمنتخب الاسبانى أوقاتا عصيبة بسبب الضعط المستمر الذى مارسه الثنائى الهجومى لسيفيليا فيرناندو ساليس وخوزيه لويس مارتى.

وفى باقى مباريات الجولة السابعة فاز كل من ليفانتى على نومانسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، واتليتك بلباو على مالاجا بهدف نظيف ، وريال سراجوزا على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف ، واوساسونا على الباسيتى بأبعة أهداف مقابل هدفين اتليتكو مدريد على رايسينج سنتاندير بهدف دون مقابل ، فيما تعادل ريال مايوركا مع فياريال بهدف واحد لكل منهما.

وكان ريال مدريد قد تعادل بالأمس فى إطار نفس الجولة مع ريال بيتيس بهدف لكل منهما ، وتغلب برشلونة على اسبانيول بهدف دون مقابل ، كما فاز ديبورتيفو لاكورونيا على خيتافى بهدفين لهدف.

التعليقات