الزمالك يؤكد حقه في ضم التابعي عند فسخ أو انتهاء عقده مع ناديه التركي

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2004 - 00:33

كتب : وكالات

أكد نادي الزمالك حقه في ضم وقيد اللاعب بشير التابعي في حالة فسخ عقده مع ناديه ريز سبور التركى ، أو بعد انتهاء العقد بنهاية موسم 2007 ــ 2008.

وقال النادي في بيان أصدره يوم الإثنين إن عقد اللاعب مع النادي التركي في مادتيه السادسة والسابعة ينص صراحة على عودة اللاعب للزمالك بنهاية العقد ، وأن يرسل النادي التركي البطاقة الدولية للاعب إلى الزمالك فور نهاية العقد أو في حالة فسخه لأي سبب.

وأضاف البيان ، الذي وزع على الصحف مرفقا به صورة العقد مترجما باللغة العربية ، إنه في حالة إخلال النادي التركي بإعادة البطاقة الدولية للاعب إلى الزمالك يغرم بثلاثة ملايين دولار يدفعها للنادي المصري ، وفي حالة إعارة اللاعب أو انتقاله لناد آخر يحصل الزمالك على 25 % من قيمة الإعارة أو الانتقال.

وكان الزمالك يرد على تصريحات صحفية للاعب هاجم فيها ناديه السابق ، ومؤكدا وجود مفاوضات بينه وبين محمود الخطيب أمين صندوق الأهلي لضم التابعي للنادي المنافس للزمالك ، وأشار اللاعب في هذه التصريحات إلى أنه لم يوقع على الإقرار الذي أرسله للزمالك من تركيا يفيد عودته لناديه السابق ، وأن الذي وقع على الإقرار هو أحد زملائه في النادي التركي ، وهو حارس منتخب بلغاريا بحسب تصريحات التابعى.

وأشار بيان الزمالك إلى أن إقرار اللاعب سليم وتعهد فيه بدفع ثلاثة ملايين دولار في حالة إخلاله بالإتفاق وعدم عودته لنادية بعد انتهاء عقده مع النادي التركي ، وقال البيان : "حتى لو كانت واقعة توقيع زميله حقيقيه ، فإنه سيقاضية بتهمة التزوير ، ومؤكدا أن اللاعب سيعود للنادي أو سيحصل الزمالك على ثلاثة ملايين دولار."

التعليقات