فينجر غير غاضب من ليمان .. ومحبط لفشل لاعبيه في الحفاظ على الفوز

الخميس، 21 أكتوبر 2004 - 09:58

كتب : وكالات

الأرسنال

أثينا (رويترز) : أعرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي عن إحباطه بسبب فشل الفريق في الحفاظ على تقدمه في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع باناثينيكوس في دوري الأبطال الاوروبي.

وقال فينجر : "أنا محبط جدا لأنهم كما حدث في المباراة ضد روزنبرج (الذي تعادل مع الأرسنال 1-1) تقدموا قبل أن يسمحوا بدخول هدف التعادل في مرماهم".

وأضاف : "في كلا المباراتين خارج ملعبنا واتتنا الفرصة لتصدر المجموعة" ، وتابع : "اتتنا الفرص لكننا لم نؤمن الفوز حين تقدمنا".

وتقدم الأرسنال مرتين من خلال هدفي فردريك ليونجبرج وتيري هنري ، لكن حامل لقب الدوري اليوناني عاد إلى المباراة من خلال تسديدة عالية من زاوية حادة لايزيكيل جونزاليس وهدف متأخر بالرأس من البديل غير المراقب ايمانويل اوليساديبي.

لكن فينجر رفض أن يلوم حارس المرمى ينز ليمان عن الهدفين حيث كان خارج مرماه حين أحرز جونزاليس الهدف الأول من 25 مترا ثم بدا جامدا على خط مرماه حين أحرز اوليساديبي الهدف الثاني.

وقال فينجر عن ليمان الذي اندفع من مرماه لإبعاد الكرة وترك نفسه مكشوفا "من المعتاد أن يوجه اللوم إلى حارس المرمى عن هدف مثل الهدف الأول لكنه اتخذ قراره" ، وتابع : "لن ألومه على ذلك".

وأضاف : "في الهدف الثاني اعتقد أنه كان هناك عائق أمام ليمان لأنه ليس ذلك النوع من الحراس الذي يسمح بدخول مثل هذه الأهداف".

وأشاد فينجر في الوقت نفسه بفريق باناثينيكوس وقال : "قاتلوا بصلابة وكان تنظيمهم جيدا ، إنها اصعب المباريات التي لعبناها في دوري الابطال حتى الآن".

ومن جانبه أعرب زدينيك سكاسني المدير الفني لباناثينيكوس عن سعادته بالنتيجة لكنه أعرب عن اعتقاده بأن فريقه كان يجب ان يكسب.

وقال : "شعرت بأننا خلقنا فرصا اكثر كثيرا من الأرسنال ، سجلوا مرتين لكنهم لاحت لهم ثلاث فرص فقط".

التعليقات