جارسيا ريمون: أرغب فى إنهاء هذ االأسبوع بفوز اخر على فالنسيا

الخميس، 21 أكتوبر 2004 - 21:19

كتب : وكالات

مدريد -خالد يوسف :أعرب جارسيا ريمون المدير الفنى لنادى ريال مدريد الأسبانى عن رغبته فى إحراز انتصار حاسم على ضيفه فالنسيا فى مواجهة الفريقين المرتقبة يوم السبت فى إفتتاح المرحلة الثامنة من الدورى الاسبانى، و ذلك لإنهاء اسبوع جيد بالنسبة للريال على حد قول المدير الفنى.

جارسيا ريمون أكد فى حوار خاص مع صحيفة ماركا يوم الخميس أنه سيسعى لتأكيد الانتصار الذى حققه فريقه على حساب دينامو كييف الاوكرانى فى دورى الأبطال مساء الثلاثاء بانتصار أخر على فالنسيا و فى ملعب البرنابيو يوم السبت المقبل، و ذلك على الرغم من الاختلاف الكبير بين الفريقين بقوله "عن فالنسيا فريق يدافع بشكل أفضل، و يمتلك خطوطاً أكثر تنظيماً".

ريمون لم يستبعد من جانبه أن يستعين بنفس التشكيلة التى بدأ بها مواجهة الثلاثاء أمام ديناموكييف و إن كانت تشغله بعض الأولويات الأخرى بقوله" قد يتكرر نفس تشكيل مباراة كييف أمام فانسيا أيضاً، و لكن يشغلنى أولاً التأكد من حالة فيجو البدنية، و أيضاً الاطمئنان على فرص مشاركة صامويل فى الخط الخلفى".

ريمون من جانبه أكد ان الأسلوب الوحيد الذى كان من المكن خوض مباراة ديناموكييف الماضية هو اللعب بشجاعة لم يسبق أن اظهرها الريال هذا الموسم. معترضاً على تعليق البعض بأن المدير الفنى الاسبانى غامر كثيراً بالرهان هجومياً، و اللعب بثلاثة مهاجمين دفعة واحدة و ذلك بقوله " لا أعتقد أنه كان بامكاننا أن نلعب بتشكيلة أكثر حرصاً دفاعياً من التى لعبنا بها. فكييف لم يحظ بفرص أكثر منا. و فى نفس الوقت كان من المهم توجيه رسالة إلى الضيوف بأن اللعب فى البيرنابيو سيكون مهمة بالغة الصعوبة، و أن الريال هو الذى سيمسك بزمام الأمور فى النهاية".

ريمون اعرب عن سعادته كثيراً بريال مدريد خلال النصف ساعة الأولى من مباراة كييف معترفاً بأنه استمع على نحو شخصى بالكرة التى قدمها فريقه قائلاً "لقد كان الريال خلال تلك الفترة شجاعاً على المستوى الهجومى و بشكل كاسح. و إذا كان البعض يتحدث عن الخطورة التى صنعها كييف من الهجمات المرتدة فأنا أود توضيح أن مبادرة الريال الهجومية على ملعبه قد تتسبب بعض الأحيان فى الخطورة على مرماه، و لكن هذا لا يجب أن ينتقص من سيطرتنا العامة على زمام المور خلال اللقاء".

المدير الفنى الاسبانى أشار فى جانب من حديثه إلى أن أصعب مهمة تواجهه قبل أى مباراة هى اختيار التشكيلة المناسبة، و ذلك من بين مجموعة رائعة من اللاعبين، حيث يأسف كثيراً لعدم إتاحة الفرصة كاملة أمام بعضهم،حيث يوضح هذا بقوله "كان سيسعدنى كثيراً أن يبقى موريينتس وقتاً أطول على أرض الملعب، و نفس الحال بالنسبة للاعبين مثل راؤول برافو، أو سولارى، و هذا الأخير تحديداً قدم مفابلة رائعة أمام كييف. و لكن الرائع بالفعل أن الجميع بلا استثناء يظهر جدية و تضحية هائلة من أجل الأفضل بالنسبة للفريق ككل".

التعليقات