مورينيو يتهم موتو بالكذب .. واللاعب يعتزم الانتقال إلى إيطاليا

الجمعة، 22 أكتوبر 2004 - 23:56

كتب : أحمد الخشاب

Mourinho sells Suazo

نفى البرتغالى خوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسي الانجليزي تصريحات المهاجم الرومانى أدريان موتو بشأن حدوث مشادة بينهما عقب مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده أمام منتخب التشيك الأسبوع قبل الماضى.

وقال مورينيو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الجمعة تعليقا على ما ذكره موتو من أنه "هدد مورينيو وضربه تقريبا حينما اشتبكا" إن موتو لا يقول الحقيقة ، وأضاف : "رأيت موتو مرتين فقط منذ عودته من جمهورية التشيك ، ولكن ربما جاءته صورتى فى الكوابيس".

وأضاف مورينيو أيضا : "يجب علينا محاربة تعاطى المخدرات والمنشطات لاننا نريد مدربين حقيقيين ولاعبين خاليين من المنشطات وحكام جيدين ، فنحن نريد كرة قدم نظيفة".

يذكر أن موتو يعانى من مشاكل عديدة مع النادى اللندنى منذ ثبوت تعاطيه للمخدرات وإيقافه المتوقع وكذلك بعد اعترافه هو نفسه بأن مستقبله مع تشيلسى انتهى تقريباً خاصة بعد تأكيد مورينيو على أن من يتعاطى المخدرات للمتعة أو لتحسين الاداء ليس له مكان داخل جدران تشيلسي.

وعلى الجانب الآخر ، أكد موتو أن مستقبله فى "ستامفورد بريدج" انتهى بعد تعاطيه المخدرات وتزايد احتمال إيقافه ، ولكنه فى نفس الوقت نفى أن يكون المخدر الذى تعاطاه هو الكوكايين.

وقال مهاجم بارما الإيطالي السابق يوم الجمعة : "أنا تقريباً متاكد أن تشيلسى لن يدفع لى أي مقابل مادى خلال فترة إيقافى المتوقعة ، ولكنهم فى نفس الوقت لن يستغنوا عنى ، وسوف أعود للعب فى ايطاليا مرة اخرى".

وكان جوردن تايلور رئيس اتحاد اللاعبين الانجليزي قد صرح يوم الثلاثاء بأن موتو اعترف بتعاطيه الكوكايين ، ولكن اللاعب نفسه نفى ذلك يوم الخميس حينما تحدث للتليفزيون الروماني ، مؤكدا انه تعاطى مخدرا آخر غير الكوكايين ، ورفض الافصاح عن اسم المخدر ، فى حين نقلت صحيفة "ديلى ميرور" الانجليزية عن اللاعب قوله : "لست مدمنا للمخدرات ، ولكن السبب الأساسي الذى جعلنى أتعاطاها هو رغبتي في زيادة قدرتى الجنسية ، أعلم أنه سبب مضحك ، ولكنه الحقيقة".

التعليقات