مورينيو : فيرجسون وفينجر "سمن على عسل"!

السبت، 23 أكتوبر 2004 - 17:07

كتب : نصري عصمت

اكد البرتغالى خوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى ان اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد والفرنسى ارسين فينجر مدرب ارسنال تجمعهما علاقة طيبة للغاية خارج الملعب على عكس ما يبدو للعامة من خلال التصريحات النارية المتبادلة قبل مواجهات الفريقين.

وقال مورينيو فى تصريحات ابرزتها هيئة الاذاعة البريطانية يوم السبت "اعتدت مقابلة فينجر وفيرجسون على مدى اربع سنوات اثناء الاجتماعات التى ينظمها الاتحاد الاوروبى لكرة القدم (اليوفا) مع مدربى الاندية الكبرى والجميع يعلم ان علاقتهما جيدة جدا وتربطهما صداقة خارج الملعب".

وتأتى تصريحات مورينيو عن منافسيه اللدودين فى الدورى الانجليزى قبل 24 ساعة من المواجهة الساخنة بين الشياطين الحمر والمدفعجية على ملعب اولد ترافورد يوم الاحد فى ختام مباريات المرحلة العاشرة من البطولة.

واضاف مورينيو "خلال العامين الماضين تصادف وجودى معهما خلال اجتماع (اليوفا) وكانا يشتركان فى نفس مائدة الطعام ويتبادلان الحديث عن كرة القدم ، ولكن من الطبيعى ان يتغير الحال حينما يلعب فريقيهما معا".

وكان فيرجسون وفينجر قد عاودا اطلاق التصريحات النارية خلال الاسبوع الماضى قبل مواجهة ارسنال ومانشستر يونايتد كما اعتادا خلال السنوات الاخيرة.

واوضح مدرب تشيلسى ان على مدربى الاندية ان يقدموا القدوة الحسنة للاعبيهم موضحا انه قد سبق له زيارة فيرجسون فى غرفة خلع الملابس فى ملعب اولد ترافورد عقب مباراة بورتو ومانشستر يونايتد الموسم الماضى فى دورى ابطال اوروبا.

وحل فيرجسون فى ضيافة مورينيو فى مكتبه فى ملعب ستامفورد بريدج عقب مباراة فريقيهما فى المرحلة الاولى من الدورى الانجليزى.

التعليقات