فولفسبورج يعود لصدارة الدوري مؤقتا...وبايرن يهزم هانزا بصعوبة

السبت، 23 أكتوبر 2004 - 18:24

كتب : شادي أمير

لقطة من احدى مباريات فولفسبورج

حقق فريق فولفسبورج فوزا كبيرا على ضيفه بوخوم بثلاثة أهداف نظيفة في إطار افتتاح المرحلة التاسعة للدوري الألماني ليعتلي صدارة الدوري مؤقتا برصيد 21 نقطة.

أحرز أهداف فولفسبورج كل من بابلو تيام والارجنتينيين دييجو كليموفيتش واندريس داليساندرو في الدقائق 27 و40 و42 ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريق الفائز إلى 21 نقطة يحتل بها صدارة الدوري مؤقتا منتظرا مباراة فرايبورج وشتوتجارت يوم الأحد ، بينما تجمد رصيد بوخوم عند سبع نقاط في المركز السابع عشر.

وفي روستوك ، عاد فريق بايرن ميونيخ بفوز صعب على هانزا بهدفين دون رد ، أحرزهما الفرنسي ويلي سانيول وميمت شول في الدقيقتين 82 و85 ، بهذا الفوز يرتفع رصيد بايرن إلى 17 نقطة في المركز الثالث ، بينما بقى هانزا روستوك في المركز الخامس عشر برصيد ثمان نقاط.

وفي بقية المباريات ، تغلب فيردر بريمن حامل اللقب على ضيفه نورنبيرج بأربعة أهداف مقابل هدف ، وفاز هامبورج خارج ملعبه على بروسيا دورتموند بهدفين دون رد ، وبالنتيجة ذاتها فاز هانوفر خارج ملعبه أيضا على بروسيا مونشنجلادباخ ، وأرمينيا بيليفيلد على هيرتا برلين بهدف نظيف ، وتعادل كايزرسلاوترن مع ضيفه باير ليفركوزن بدون اهداف.

وتختتم مباريات المرحلة ذاتها يوم الأحد بمباراتي فرايبورج مع شتوتجارت ، وشالكه مع ماينتس.

التعليقات