تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري الألماني

السبت، 23 أكتوبر 2004 - 20:44

كتب : شادي أمير

أعلن فيرنر هاكمان نائب رئيس الاتحاد الألماني لرئاسة الدوري يوم السبت تقليص عدد اللاعبين الاجانب المشاركين في كل مباراة للدوري الألماني من خمسة لاعبين في المباراة إلى أربعة فقط في الموسم القادم ، على أن يتم تقليص العدد إلى ثلاثة فقط خلال موسم 2006-2007.

وجاء في بيان نشره موقع الإتحاد الألماني أن القانون الجديد لن يطبق على اللاعبين المتعاقدين حاليا مع الأندية الألمانية ، بل سيتم تطبيقه على جميع اللاعبين الذي سيتم التعاقد معهم مستقبلا.

ويعتبر الإتحاد الألماني اللاعبين الاجانب هم اللاعبين الذين لا يحملون جنسيات الدول الأوروبية التي تدخل ضمن الإتحاد الأوروبي مثل دول أمريكا الجنوبية والدول الافريقية والاسيوية.

على جانب اخر ، أعلن الإتحاد الألماني لكرة القدم تعيين تيو تسفانتسيجر رئيسا للإتحاد بجانب الرئيس الحالي جيرهارد-ماير فورفلدر حتى عام 2006.

وجاء في بيان على موقع الإتحاد الألماني أن قرار تعيين تسفاتسيجر رئيسا مع فورفلدر جاء بعد محادثات طويلة بين أعضاء الإتحاد الألماني والأندية بعد التأكد من أن فورفلدر لم يحسن التصرف كرئيس إتحاد ، كما أنه وقع في أخطاء كثيرة خلال العام الماضي ، مما جعل بقاءه وحيدا في موقعه غير مقبول.

وأضاف البيان الذي اصدره الإتحاد الألماني عقب الاجتماع الذي عقد صباح السبت في مدينة اوزنابروك أن تسفاتسيجر ، أمين صندوق الإتحاد الألماني ، وفورفلدر سيعملان سويا حتى سبتمبر 2006 ، ثم تقام انتخابات بمشاركة أعضاء الإتحاد الألماني.

وسيتولى هاينريخ شميدهوبر منصب امين صندوق الإتحاد ، وتم تعيين فولفجانج هولتسهويزر كنائب رئيس الإتحاد لمجموعة الفرق الألمانية المشاركة في الدوري الألماني بجميع مراحله.

التعليقات
قد ينال إعجابك