جماهير دورتموند ترفض مغادرة الملعب احتجاجا على الهزيمة أمام هامبورج

الأحد، 24 أكتوبر 2004 - 14:14

كتب : شادي أمير

رفضت جماهير بروسيا دورتموند مغادرة ملعب النادى فيست فالن احتجاجا على الاداء السيء الذي قدمه الفريق في مباراة هامبورج ضمن المرحلة التاسعة للدوري الألماني ، وتراجع الفريق إلى المركز الرابع عشر.

وظلت جماهير النادي تغني لمدة نصف ساعة عقب نهاية اللقاء "الدرجة الثانية على الأبواب" ، كما حاولت الجماهير الغاضبة مهاجمة اللاعبين عند خروجهم من الملعب وطالبتهم باللعب بحماس اكبر من اجل النادي الذي يلعبون بأسمه.

وصرح الهولندى بيرت فان مارفيك المدير الفنى لدورتموند لموقع النادى الاليكترونى عقب نهاية المباراة ، التي خسرها الفريق بهدفين دون رد : "لا أعرف ماذا أقول للجماهير ، فالحقيقة أننا نلعب مباريات جيدة ولكن في النهاية النتيجة لا تكون في صالحنا ، وأعتقد أننا يجب أن نركز أكثر في المباريات".

أما المهاجم البرازيلي إيورتون فقد استعجب مما فعلته الجماهير ، وقال : "لا أعرف لماذا هاجمتنا الجماهير ، فنحن نلعب بشكل جيد ولكن النتيجة لا تكون في مصلحتنا ، وفي النهاية نحن لسنا ماكينات تلعب وتفوز على طول الخط".

من جانبه ، أكد مايكل ماير مدير النادي أن بيرت فان مارفيك باق في موقعه كمدير فني للفريق خلال الفترة القادمة ، مؤكدا أن الهولندي مدرب ممتاز ولكن الحظ وحده لا يخدم الفريق لتحقيق نتائج جيدة.

جدير بالذكر أن دورتموند يحتل المركز الرابع عشر في الدوري برصيد ثمان نقاط فقط بعد مرور تسع مراحل.

التعليقات