مارسيليا يطلب شيكابالا بمليون دولار

الإثنين، 25 أكتوبر 2004 - 06:35

كتب : وكالات

شيكابالا أحرز الهدف الأول

عرض نادي مارسيليا الفرنسي التعاقد مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك الصاعد مقابل مليون دولار للزمالك ، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب عن مدة التعاقد.

وقال إبراهيم يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك لـ Filgoal.com يوم الإثنين إنه تلقي اتصالا هاتفيا منذ عدة أيام من مدير التعاقدات بنادي مارسيليا ، وعرض عليه التعاقد مع شيكابالا ، 19 عاما ، مقابل مليون دولار إلا أن يوسف طلب من مسئولى مارسيليا ارسال العرض رسميا لنادي الزمالك لعرضه علي مجلس الادارة قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأضاف يوسف أنه أخفى النبأ عن اللاعب لضمان عدم انشغاله بالأمر ، خاصة وأنه مازال في طور المفاوضات ، ولم يحدث فيه أي تطور يذكر ، وأنه أبلغ رئيس النادي فقط ، والذي أكد علي ضرورة التعامل مع العرض كأنه لم يكن لحين وصول عرض رسمي من النادي الفرنسي.

وأشار مدير الكرة بالزمالك الى أن اتمام صفقة شيكابالا سيتيح الفرصة لادارة النادي للبحث عن لاعبين جدد للتعاقد معهم ، سواء في شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية أو في الموسم المقبل.

يذكر أن نادي جنت البلجيكي كان قد طلب التعاقد مع شيكابالا قبل ما يقرب من ثلاثة شهور مقابل 150 الف دولار (نحو مليون جنية مصري) ، إلا ان الزمالك رفض وقتها العرض لضعف المقابل المادي ، وطلب زيادته الي مليون دولار.

التعليقات