بايرن ميونيخ يستضيف فولفسبورج المتصدر اليوم في الدوري الألماني

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2004 - 11:52

كتب : وكالات

بايرن سحق نورنبرج في وداع الملعب الأولمبي

برلين (ألمانيا) - أ.ف.ب. : قد تشهد صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بعض التغييرات عندما تلتقي الفرق الأربعة الأولى مع بعضها البعض في المرحلة العاشرة المقررة الثلاثاء والاربعاء ، حيث يستقبل بايرن ميونيخ الثالث على ملعبه الاوليمبي فولفسبورج المتصدر ومفاجأة الموسم حتى الآن في مباراة قوية.

وسيخوض الفريق البافاري ثالث مباراة له في غضون سبعة ايام بعد خسارته امام يوفنتوس الايطالي صفر-1 في دوري ابطال اوروبا وفوزه على هانزا روستوك 2-صفر في الدوري المحلي.

وتبدو معنويات فولفسبورج عالية جدا بعد فوز الفريق الكبير على بوخوم بثلاثة اهداف نظيفة ، مما حدا بمدربه البلجيكي إيريك جيريتس الى القول : "كنت سعيدا جدا بالطريقة التي لعبنا فيها ضد هانزا روستوك وهذه هي كرة القدم التي ياتي الجمهور لمشاهدتها في الملاعب".

في المقابل يعاني الفريق البافاري من اصابات عدة في صفوفه تطال البيروفي كلاوديو بيتزارو والبرازيلياين لوسيو وزي روبرتو ومايكل بالاك والبارجوياني روكي سانتا كروز.

ويأمل شتوتجارت الثاني في أن يتخطى اول خسارة له هذا الموسم امام فرايبورج صفر-2 يوم الاحد عندما يستقبل فيردر بريمن الرابع في مباراة قوية ، وجاءت مباراة الفريقين الموسم الماضي على الملعب ذاته مثيرة وانتهت بالتعادل 4-4.

وفي المباريات الاخرى يلعب هانوفر مع كايزرسلاوترن ، وهيرتا برلين مع بروسيا دورتموند ، وبوخوم مع بروسيا مونشنجلادباخ ، وباير ليفركوزن مع ارمينيا بيليفيلد ، ونورمبرج مع شالكه ، وماينتس مع هانزا روستوك ، وهامبورج مع فرايبورج.

التعليقات