مليون جنيه مكافآت للاعبي اتحاد جدة بعد التأهل لنهائي آسيا

الأربعاء، 27 أكتوبر 2004 - 11:12

كتب : وكالات

اتحاد جدة تأهل للدور قبل النهائي للمربع الذهبي

قرر منصور البلوى رئيس نادى اتحاد جدة صرف مكافأة مالية ضخمة لكل لاعب من لاعبى الفريق بعد نجاح الفريق فى التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال آسيا ، إثر تعادله مع فريق تشونبوك موتورز بطل كوريا الجنوبية بملعبه بهدفين لكل فريق.

وقال البلوى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الاتحاد إن مكافأة الفوز ستكون مثل رقم قميص نجم المباراة أسامة المولد صاحب هدف التأهل ، والذى يرتدى القميص رقم (33) , بمعنى أنه سيصرف مكافأة قدرها 33 ألف ريال سعودى لكل لاعب من لاعبى الفريق الثمانية عشر الذين سافروا مع الفريق إلى كوريا.

وبهذا يصل اجمالى المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون إلى 600 ألف ريال سعودى توزع على جميع اللاعبين.

وقال البلوى : "إن الأخطاء التي ارتكبها المدرب الكرواتى إيفيتش خلال المباراة واضحة وتكررت ، ولكن سيكون بيني وبينه لقاء فور عودته الى جدة للتفاهم حول هذه الأخطاء".

وعن تأثر الفريق الذي كان متأخرا بهدفين نظيفين في الشوط الأول قال البلوى : "تحدثت مع المدرب بين الشوطين حول بعض الأمور والأخطاء الواضحة التي عدل منها وعاد الفريق إلى أجواء المباراة في الشوط الثاني".

وأضاف البلوى : "لم أكن مؤيدا للمدرب بوضعه أسامة المولد كمهاجم ولكن هذه وجهة نظره ويجب أن نحترمها ، وقد تألق المولد بالفعل فى هذا المركز وأحرز هدف التأهل ، والأهم أن التأهل حدث".

التعليقات