بوبي روبسون أقوى المرشحين لتدريب وست برومويتش

الأربعاء، 27 أكتوبر 2004 - 12:56

كتب : سامح الخطيب

بات سير بوبى روبسون هو المرشح الأول لخلافة جارى ميجسون مدرب فريق وست برومويتش الانجليزى ، الذى اقيل من منصبه يوم الثلاثاء لرفضه تجديد عقده مع النادى والذى كان ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

ونقلت قناة "سكاى سبورتس" يوم الأربعاء عن بوبسون المدير الفنى السابق لفريق نيو كاسل يونايتد الإنجليزى تأكيده لوجود إتصال بينه وبين إدارة وست برومويتش فى هذا المجال ، إلا انه وصفها بمجرد "محادثات مبدئية."

وأضاف روبسون ، 71 عاما ، فى إشارة واضحة إلى نيته لقبول عرض وست برومويتش: "أنا لا أنوى اعتزال التدريب ولكنى انتظر الفرصة الجيدة وعندما تأتينى سأعود فورا إلى العمل".

كان نادى وست برومويتش الذى يحتل حاليا المركز السادس عشر بالدورى الإنجليزى قد أقال مدربه يوم الثلاثاء بعد أن ارسل الأخير خطابا لإدارة النادى بعدم نيته تجديد عقده مع الفريق بعد أربعة أعوام كاملة قضاها مع الفريق ، مما اعتبرته إدارة النادى استقالة رسمية وقررت قبولها.

يذكر أن فرانك باروز مساعد ميجسون يتولى حاليا مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت لحين توصل إدارة النادى لإتفاق مع مدرب جديد للفريق وهو الذى سيقود وست بروميتش فى مباراته القادمة أمام تشيلسى يوم السبت القادم فى المرحلة الحادية عشر للبطولة.

التعليقات