الاتحاد الإنجليزي يحقق في أحداث شغب في مباراة تشيلسي ووست هام

الخميس، 28 أكتوبر 2004 - 11:14

كتب : شادي أمير

تشيلسي أحد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس أنه بدأ التحقيق في أحداث الشغب التي شهدتها مباراة تشيلسي ووست هام التي جرت يوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي انتهت بفوز تشيلسي بهدف نظيف لماتيا كيزمان في الدقيقة 57 وتأهله إلى الدور الرابع للبطولة.

وذكر الاتحاد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن كيزمان مهاجم تشيلسي الصربي تعرض لهجوم من جانب جماهير وست هام بعد المباراة مما أدى إلى إصابته بجرح قطعي في رأسه بسبب إصابته بجسم صلب من جانب جماهير النادي الضيف ، وهو ما تسبب في اندلاع مصادمات بين جماهير الناديين.

وقال الاتحاد إنه تسلم بالفعل تقرير حكم المباراة وشريط اللقاء للنظر في هذه الأحداث ، ولكنه ينتظر توضيحات بشأن ما حدث من جانب إدراتي الناديين ، ومن المتوقع أن يفرض الاتحاد عقوبات حازمة على جماهير الفريقين.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) أن الشرطة ألقت القبض على 11 مشجعا من جماهير وست هام بسبب حيازتهم للمخدرات والأسلحة الخفيفة.

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول وميلوول الأخيرة في الدوري قد شهدت أيضا أعمال عنف من جانب جماهير الفريقين ، وينتظر أن تتعرض جماهير الفريقين لعقوبات صارمة.

التعليقات