أهلي جدة يهزم الشباب ويبعده عن صدارة الدوري السعودي

الجمعة، 29 أكتوبر 2004 - 00:21

كتب : وكالات

حقق فريق أهلى جدة السعودى فوزا ثمينا وصعبا على فريق الشباب فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء الخميس بملعب الأهلى بجدة ضمن مباريات المرحلة العاشرة للدورى السعودى.

أحرز هدف المباراة الوحيد لاعب الأهلى البرازيلى كارلوس دياز (كيم) فى الدقيقة (21) من عمر الشوط الأول ، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الأهلى البرازيلى خوسيه روجيرو قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

سيطر لاعبو الشباب على مجريات المباراة بعد احراز الاهلى لهدفه الوحيد وأضاع مهاجمو الشباب السنغالى مانجا والغينى أترام العديد من الفرص السهلة والتى كانت كفيلة بتحقيق التعادل وكانت أخطرها لمانجا فى الدقيقة (43) من شوط المباراة الأول حيث انفرد بمرمى الاهلى وسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة ، كما كان لتألق حارس مرمى الاهلى منصور النجعى دور كبير فى المحافظة على فوز فريقه بالمباراة.

تعد هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي لفريق الشباب "حامل اللقب" فى الدورى السعودى بعد خسارته فى الاسبوع الماضى أمام الهلال بنتيجة 1-2 ، ويفقد بذلك صدارة الدورى السعودى لأول مرة هذا الموسم حيث تراجع للمركز الثانى برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النصر الذى احتل الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه مساء الأربعاء على فريق أحد بنتيجة 2-0 ، أما فريق الأهلى فقد رفع رصيده بهذا الفوز الى 12 نقطة وتقدم للمركز السادس.

التعليقات