ضربة قاصمة لليفربول : سيسيه يغيب حتى نهاية الموسم للإصابة

الأحد، 31 أكتوبر 2004 - 10:01

كتب : نصري عصمت

Liverpool forward Djibril Cisse

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي أن مهاجمه الفرنسى جبريل سيسيه قد يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعد ان اظهر الكشف الطبى اصابته بكسر مضاعف فى الساق اثر تعرضه للعبة خشنة فى مباراة فريقه امام بلاكبرن روفرز يوم الاحد فى الدورى الانجليزى.

وقال ايان كوتون المتحدث باسم ليفربول فى بيان على موقعه الاليكتروني مساء الاحد : "أكد طبيب الفريق مارك والر ان سيسيه يعانى من كسر مضاعف فى عظمتى ساقه اليسرى ، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية صباح الاحد لتركيب شريحة طبية فى موضع الاصابة ، وهو ما يعنى امكانية غيابه حتى نهاية الموسم الحالى".

وكان سيسيه المنتقل الى ليفربول من نادى أوجزير الفرنسى الصيف الماضى مقابل 25 مليون دولار قد خرج مصابا بعد دقائق قليلة من انطلاق مباراة "الحمر" مع بلاكبرن فى المرحلة الحادية عشرة من الدورى الانجليزى اثر كرة مشتركة مع الايرلندى جيمس ماكفى.

وستضيف اصابة سيسيه مزيدا من المتاعب للاسبانى رافاييل بنيتيث مدرب ليفربول الذى يعانى حاليا من غياب قائد الفريق ستيفن جيرارد للاصابة ايضا ، كما سيضطر المدرب للاعتماد بصورة كبيرة على التشيكى ميلان باروش فى كل من الدورى الانجليزى ودورى ابطال اوروبا في آن واحد نظرا لكونه المهاجم الوحيد فى الفريق من اصحاب الخبرة الكافية.

يذكر ان مباراة ليفربول مع بلاكبرن فى ملعب ايوود بارك العام الماضى قد شهدت تعرض باروش والمدافع جيمى كارجر لكسور مختلفة بسبب خشونة المنافس.

التعليقات